شاهد.. 8 صفقات ناجحة فى "الخميس الحاسم" والمصرى الفائز الأكبر

الجمعة، 07 يوليو 2017 04:57 م
شاهد.. 8 صفقات ناجحة فى "الخميس الحاسم" والمصرى الفائز الأكبر احدث صفقات الانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن أمس الخميس كان يومًا حاسمًا على صعيد الانتقالات الصيفية فى الدورى المصرى بعدما نجحت بعض الأندية فى إبرام ثمانية صفقات لتدعيم صفوفها قبل الموسم الجديد ونرصدها فى السطور التالية:

المصري البورسعيدى يتعاقد مع ثلاثة صفقات

نجح مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية في التعاقد مع لاعب وسط مهاجم نادي الهلال الأبيض السوداني الإيفواري شيخ أحمد موكورو لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم المقبل 2018/2017.

جاء تعاقد النادي المصري مع اللاعب الدولي الإيفواري شيخ أكورو بعدما شاهده الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة حسام حسن في مباريات فريقه في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بجانب تصنيفه كأحد ابرز الهدافين في الدوري السوداني وهو الأمر الذي دفع العميد الي مطالبة مجلس المصري في التعاقد مع اللاعب وعلي الفور لبي مجلس المصري طلب حسام حسن وتم التعاقد مع موكورو رسميًا.

المصرى يتعاقد مع احمد عبد الموجود
المصرى يتعاقد مع احمد عبد الموجود

 

وتعاقد المصرى أمس الخميس أيضًا مع مدافع فريق النصر للتعدين أحمد عبد الموجود لمدة 3 مواسم.

اللاعب تلقى عدة عروض من أندية بتروجت والمقاصة والمقاولون العرب ودجلة ولكنه فضل الانضمام للقلعة الخضراء.

وكانت الصفقة الثالثة للمصرى مع مهاجم نادي اتحاد الشرطة عمر كمال عبد الواحد مقابل 500 ألف جنيه حصل عليهم مسئولي الشرطة.

جاء التعاقد مع اللاعب بعدما أبدى حسام حسن المدير الفني لفريق النادي المصري رغبته في التعاقد مع مهاجم الشرطة الذي كان يرغب في ضمه من الموسم الماضي ولكن تمسك به مسئولو اتحاد الشرطة وقتها.

عبد المنصف ينهى تعاقده مع إنبى بالتراضى وينضم لدجلة

فيما اتفق محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق إنبى، مع مسئولى نادى وادى دجلة، على توقيع عقود انضمامه لصفوف الفريق الدجلاوى خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك عقب إنهاء الحارس تعاقده مع النادى البترولى بالتراضى، بعد الجلسة التى جمعته مع عبد الناصر محمد مدير الكرة بالفريق، وأبدى خلالها رغبته فى خوض تجربة جديدة فى المرحلة المقبلة.

ويسعى الجهاز الفنى لفريق وادى دجلة، لضم حارس مخضرم بقيمة "أوسة" لتعويض رحيل عصام الحضرى الذى انتقل إلى نادى التعاون السعودى، وشهدت مفاوضات دجلة وعبد المنصف التأكيد أن راتبه فى دجلة لن يقل عن ما يتقاضاه فى النادى البترولى بخلاف المكافآت، كما أن أوسة يرتبط بعلاقة جيدة مع أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق الدجلاوى.

الإنتاج الحربى يتعاقد مع ثنائى أسوان

نجحت لجنة التعاقدات بالإنتاج الحربي برئاسة اللواء أشرف عامر وعضوية خالد مهدي مدير الكرة ومختار مختار المدير الفني للفريق في التعاقد مع الثنائي محمد خليفة مهاجم أسوان وزميله السيد الشبراوي الظهير الأيمن للانتقال لصفوف العجلات الحربية بداية من الموسم المقبل.

السيد الشبراوى بعد التوقيع للانتاج
السيد الشبراوى بعد التوقيع للإنتاج

 

ووقع اللاعبان لمدة ثلاثة مواسم  بعد تأكد هبوط فريقهما للقسم الثاني

محمد خليفة يوقع للانتاج بحضور اشرف عامر وخالد مهدى
محمد خليفة يوقع للإنتاج بحضور أشرف عامر وخالد مهدى

 

وكان مختار قد طالب بسرعة ضم اللاعبين بعد ظهورهما بمستوي متميز مع زهرة الجنوب طيلة الموسم .

"حاوى" الإنتاج الحربى ينضم لسموحة بـ600 ألف جنيه

انضم وليد حسن صانع ألعاب الإنتاج الحربى المُلقب بالحاوى، إلى سموحة السكندرى، رسميًا لمدة 3 مواسم، بعد دفع الشرط الجزائى المقدر بـ600 ألف جنيه، بعد إنهاء إجراءات السداد.

وليد حسن يوقع لسموحة
وليد حسن يوقع لسموحة

 

وحضر جلسة توقيع حاوى الإنتاج كل من فرج عامر رئيس نادى سموحة، ميدو حزين وسيد مرعي وكلاء أعمال اللاعب كما أنهى إجراءات شيك التعاقد عبد البارى المليجى إدارى سموحة.

محمد صادق يوقع 5 سنوات للإسماعيلى

أعلن محمد شيحة وكيل أعمال اللاعبين، توقيع محمد صادق لاعب القناة الصاعد، لنادى الإسماعيلى لمدة 5 سنوات مقبلة، وقام شيحة بنشر صور اللاعب بقميص الدراويش عقب التوقيع عبر صفحته على فيس بوك.

محمد صادق يوقع للاسماعيلى
محمد صادق يوقع للاسماعيلى

 

وشهدت الفترة الماضية خلافًا بين الإسماعيلى والمقاصة حول ضم لاعب القناة، حيث قام مسئولو المقاصة بإيداع المبلغ المتفق عليه مع القناة لإبرام الصفقة ورغبة اللاعب فى اللعب للفريق الفيومى لدى اتحاد الكرة لحفظ حقه فى اللاعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة