وتونس تؤكد وقوفها إلى جانب مصر

سلطنة عمان تدين التفجيرين الإرهابيين فى شمال سيناء والقطيف بالسعودية

الجمعة، 07 يوليو 2017 06:20 م
سلطنة عمان تدين التفجيرين الإرهابيين فى شمال سيناء والقطيف بالسعودية السلطان قابوس
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أدانت سلطنة عمان، بشدة، التفجيرين الإرهابيين الذين استهدفا حاجزا أمنيا شمال سيناء، ودورية أمنية فى محافظة القطيف شرق المملكة العربية السعودية، وأسفرا عن سقوط عدد من الشهداء والمصابين


وأكدت وزارة الخارجية العمانية - فى بيان أوردته وكالة الأنباء العمانية - تضامن السلطنة مع مصر والسعودية ضد آفة العنف والإرهاب، معربة عن صادق التعازى والمواساة لأسر الضحايا وحكومتى مصر والسعودية، متمنية الشفاء العاجل للمصابين والجرحى .

من ناحية أخرى، أعربت تونس عن إدانتها الشديدة للعمل الإرهابي، الذى استهدف، اليوم الجمعة، حاجزا عسكريا بجنوب رفح فى محافظة شمال سيناء؛ مما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال القوات المسلحة المصرية.


وأكدت تونس - فى بيان أصدرته وزارة الشؤون الخارجية التونسية - وقوفها إلى جانب الحكومة المصرية فى مواجهة الاعتداءات الإرهابية الجبانة والمتكررة التى تهدف إلى النيل من استقرار مصر وأمن شعبها، متقدمة بتعازيها الحارة إلى عائلات الشهداء وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.


وأضاف البيان "أنه أمام التداعيات الخطيرة لظواهر الإرهاب والتطرف بمختلف أشكالها على أمن الدول واستقرارها وماتمثله من تهديد جدى للسلام والأمن الدوليين، فإن تونس تدعو مجددا المجتمع الدولى بأسره إلى مزيد من توحيد الجهود وتكثيف التنسيق للتصدى لهذه الآفة المقيتة وتجفيف منابعها ودرء خطرها المتنامي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة