حب وحرب ورعب.. 8 أفلام لتشارليز ثيرون وجيمس ماكافوى لا تفوتك مشاهدتها

الجمعة، 07 يوليو 2017 08:00 ص
حب وحرب ورعب.. 8 أفلام لتشارليز ثيرون وجيمس ماكافوى لا تفوتك مشاهدتها تشارليز ثيرون
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد شهر يوليو الجاري عرض العديد من الأعمال السينمائية المتنوعة والمميزة التي ينصح موقع  Screenrant العالمي بمشاهدتها في شهر يوليو، أبرزها 8 أفلام نص الموقع بمشاهدتها وهي فيلم الأكشن والخيال العلمى SPIDER-MAN: HOMECOMING والذي يشارك في بطولته، هيو جاكمان وروبرت داونى جونيور وتوم هولاند وماريسا تومى ودونالد جلوفر وجون فافرو ومارتن ستار ومايكل كيتون ومن تأليف جوناثان جولدشتاين وجون فرانسيس دالى وآخرين ومن إخراج جون واتس، وهو العمل الذي تدور قصته فى إطار من التشويق والإثارة حول الشاب (بيتر) الذى يعود إلى الروتين اليومى الطبيعى، منصرفًا بالأفكار التى تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الصديق الودود الرجل العنكبوت، ولكن عندما يظهر (النسر) كعدو جديد، سيصبح كل شيء مهم لدى (بيتر) عرضة للتهديد.

 

ثاني هذه الأفلام هو فيلم A GHOST STORY والذي تدور أحداثه حول "شبح،" لزوج يرفض أن يبتعد عن زوجته فيسكن منزل الزوجية بعد وفاته ويراقب أسرته والتطورات التي يشهدها المنزل حيث يحاول إعادة الاتصال بأرملته ، ويعتصر قلبه الألم ، وهو الفيلم الذي عرض ضمن فعاليات مهرجان سانداس السينمائي ، ومن بطولة النجم الحاصل على جائزة الأوسكار كيسي افليك وويل اولدهام وسونيا اسفيدو ورمني مارا وليز فرانك وبارلو جاكوبس وبريا جرانت وجروفر كولسون ومن تأليف وإخراج ديفيد لوري.

 

يشهد الشهر أيضا عرض فيلم " War for the Planet of the Apes" والذي يعرض في 25 دولة حول العالم منها، السويد وتركيا وإيطاليا فرنسا وألمانيا إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية و تدور أحداثه حول الحرب بين البشر والقرود الذى يقودها قرد يدعى "سيزر" تم تطوير جيناته ليصبح أذكى وأقوى وأكثر تطورا، عما سبق  حيث تتواصل رحلة (سيزار)، ويُرغم هو وزملائه القرود - خلال هذا الجزء - على خوض حرب طاحنة ومميتة مع جيش من البشر بقيادة كولونيل منزوع الرحمة، وبعدما تعاني القرود  من خسائر جسيمة لا يمكن تصورها، يصارع سيزار غرائزه المظلمة ويسعى بنفسه إلى الانتقام لصالح سلالته فيخوض مع الكولونيل معركة ملحمية ستحدد مصائرهما وكذلك مستقبل الكوكب.

 

" War for the Planet of the Apes" هو جزء جديد من سلسلة أفلام " the Planet of the Apes " التى أسرت المشاهدين على مدار السنوات الماضية وحققت نجاحا كبيرا وإيرادات ضخمة  ومنها فيلم " Planet of the Apes " الذى تم تقديمه عام 2001 وفيلم " Rise of the Planet of the Apes " الذى تم تقديمه عام 2011  وفيلم " Dawn of the Planet of the Apes " الذى تم تقديمه عام 2014.

 

جمهور السينما أيضا علي موعد مع فيلم الغموض  Wish Upon، والذي تدور أحداثه حول عثور فتاة مراهقة على صندوق غريب في إحدى صناديق القمامة وهو الصندوق التى تكتشف أنه يحمل قدرات خارقة للطبيعة بحيث يمكنه تحقيق أمانيها، خاصة أنها تعاني من الاضطهاد من قبل زميلاتها فتتمنى لهم أمنيات تودي بحياتهن ، العمل من إخراج جون ليونيتي وتأليف باربرا مارشال وبطولة شيريلين فين وجوي كينج واليزابيث روم.

 

فيلم LADY MACBETH المقتبس عن رواية (نيكولاي ليسكوف) هو الآخر نوع مختلف من الدراما السينمائية المغايرة على الشاشة إذ يدور الفيلم عن عروس شابة في القرن التاسع عشر تجبر على الزواج من رجل في ضعف عمرها والالتزام بقوانين وقواعد منزله التي تعيش فيه وطبقته الاجتماعية التي ينتمى إليها فتجد لنفسها طريقا للتمرد والحب فتقع فى غرام شاب من عمرها وهو ما يجلب عليها مشكلات كبيرة.

 

الفيلم من بطولة ناعومي اكي وفلونسا بف وكريستوفر فايربانك وكوزمو جارفيس وبيل فيلوز ويان كونينجهام ومن إخراج ويليام الدرويد.

 

فيلم DUNKIRK،  يتناول عمليات إجلاء جنود الحلفاء من (بلجيكا، بريطانيا، وفرنسا)، إذ تتم محاصرتهم من خلال الجيش الألماني في شواطئ (دونكيرك) الفرنسية عام 1940 أثناء قتال فرنسا في الحرب العالمية الثانية، وهو العمل الذي يقوم ببطولة توم هاردي وكينيث براناه ومارك رايلانس وسيليان ميرفي وهاري ستايلز وجيمس دراسي ومن اخراج وتأليف كريستوفر نولان.

 

يشهد شهر يوليو أيضا عرض الفيلم الكوميدي Girls Trip، وهو العمل الذي تدور أحداثه حول رحلة يقمن بها 4 صديقات إلى نيو أورليانز لحضور مهرجان (إسنس) السنوي، حيث ينخرطن في الرقص، وشرب الخمر، ويطلقن لأنفسهن العنان.

 

العمل من إخراج مالكوم دي لي وتأليف كارين ماكولا لوتز وبطولة كات والش وجادا بينكيت سميث وكوين لطيفة وريجينا هال وتيفاني هاديس ولارينز تيت.

 

كما يعرض في نهاية يوليو الجاري فيلم الأكشن والإثارة Atomic Blonde للنجمين تشارليز ثيرون وجيمس ماكافوى، الذى يلقى الضوء على الحرب الباردة إبان انهيار جدار برلين الفاصل بين نصفيها الشرقى والغربى والمناطق من حولها، وكان الجزء الشرقى من برلين تحت سيطرة ألمانيا الشرقية المدعومة من الاتحاد السوفييتى، والجزء الغربى تحت سيطرة ألمانيا الغربية المدعومة من أمريكا وفرنسا وإنجلترا.

 

كما يتناول العمل الجدار الذي تم بناؤه فى 13 أغسطس 1961، لكى يكون هناك حدود بين البلدين ولكى يتم إيقاف هجرة سكان برلين الشرقية إلى ألمانيا الغربية، وجدار برلين كان محصنا للغاية وكان من المستحيل عبوره دون الحصول على موافقة.

 

الفيلم يتتبع قصة الجاسوسة الأمريكية "لورين برايتون" التى ستلعب دورها النجمة تشارلز ثيرون، التى تتوجه إلى برلين فى مهمة خاصة تستهدف القضاء على شبكة تجسس عاتية قامت بقتل أحد العملاء السريين المتخفين ﻷسباب غير معروفة، والفيلم سيتم تقديمه بالطبع من زاوية أمريكية، إذ كان انهيار جدار برلين واحد من أهم انتصارات الولايات المتحدة خلال فترة الحرب الباردة.

 

الفيلم من تأليف الثنائى أنطونى جونستون وكيرت جونستاد، ومن إخراج ديفيد ليتش، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم فى مقدمتهم النجمان تشارليز ثيرون، جيمس ماكافوى، إضافة إلى كل من جون جودمان، صوفيا بويتيلا، ايدى ماريسون، توبى جونز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة