تريزيجيه لـ"اليوم السابع": الأهلى بيتى ولهذا السبب انتقلت لقاسم باشا

الجمعة، 07 يوليو 2017 01:18 ص
تريزيجيه لـ"اليوم السابع": الأهلى بيتى ولهذا السبب انتقلت لقاسم باشا تريزيجيه
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود تريزيجيه، لاعب وسط منتخب مصر، والمنضم حديثاً لصفوف قاسم باشا التركى، عن الأسباب التي دعته لعدم العودة إلى صفوف النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال محمود تريزيجيه، في تصريحات لـ"اليوم السابع" من تركيا، "الأهلى بيتي لكن طموحاتي هي مواصلة مشوار الاحتراف في أوروبا حتى لا يتحدث أحد بأنني فشلت في خوض تجربة الأحتراف".

أضاف، "نعم كانت هناك محاولات للعودة إلى الاهلى، لكنني في الوقت الحالي أرغب فى استكمال المشوار والتحدى بأوروبا، خاصة أن مجلس إدارة الأهلى نجح فى تدعيم الفريق بمنتهى القوة، وأصبح هناك العديد من اللاعبين المتميزين فى مركزى وفى باقى المراكز الأخرى".

واصل محمود تريزيجيه، تصريحاته قائلاً، "سأبذل قصارى جهدى لمواصلة التألق لكن هذه المرة مع قاسم باشا، بعد المستوى المميز الذى ظهرت عليه مع موسكرون البلجيكي في الموسم المنقضي بشهادة الجميع".

وأكد لاعب منتخب مصر، على تلقيه العديد من العروض من مختلف الأندية الأوروبية طوال الفترة الماضية لاسيما وأن ألمانيا، موضحاً أن انضمامه لصفوف قاسم باشا جاء بعد توافق رغبة النادي التركي مع رغبة مسئولي أندرلخت البلجيكي بإنضمامه لصفوف الفريق على سبيل الإعارة.

وأعلن نادي قاسم باشا التركي، الخميس، عن تعاقده مع اللاعب المصري محمود حسن "تريزيجيه" على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، حيث تمت مراسم التوقيع، في حضور المدير الرياضي نورصال بلجين، ومدير التسويق إيمري زينجيلي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة