بالفيديو..

باسم مرسى: لاعبو الزمالك الأفضل..والفوز على أهلى طرابلس "يخرس" الجميع

الجمعة، 07 يوليو 2017 12:30 ص
باسم مرسى: لاعبو الزمالك الأفضل..والفوز على أهلى طرابلس "يخرس" الجميع باسم مرسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب باسم مرسى، مهاجم الزمالك عن استيائه الشديد من الهجوم الذى تعرض له الفريق عقب الخسارة من كابس يونايتد بنتيجة 3/1 فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، مؤكداً أن الأبيض مازال لديه فرصة الصعود إلى دور الـ 8 فى حالة الفوز على أهلى طرابلس الليبيى.

 

قال باسم خلال تصريحاته لـ"أون سبورت" إن مباراة أهلى طرالبس فى غاية الأهمية، وفى حالة الفوز سيخرس الجميع ولن ينتقد أى أحد الفريق واللاعبين مرة أخرى، وسيتحول النقد إلى اشادة فوراً.

 

أضاف مهاجم الزمالك: "يا ريت الناس تهدى شوية على الزمالك، وعليا شخصياً، لانى اتعرض لنقد غير طبيعى، وحصلت على أجازة لمدة 3 ايام، اتهمت بأننى تركت المعسكر بسبب وجود حسام باولو، وهذا لم يحدث، وتربطنى علاقة طيبة بباولو وجميع اللاعبين".

تابع باسم حديثه، مؤكداً أن الزمالك يضم أفضل اللاعبين فى مصر وقادرون على تحقيق الفوز على أهلى طرابلس الليبى، وحصد بطاقة التأهل لدور الـ 8 بدورى الأبطال، مطالباً من الجماهير مساندة فريقها وعدم هدمه.

 

وعن المنتخب الوطنى، قال باسم مرسى: "أنا تحت أمر المنتخب فى أى وقت، وياريت الناس تبطل تهاجم هيكتور كوبر المدير الفنى، وتسانده من أجل مصلحة منتخب مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خااد

صدقتي

افضلا الاعببن في مصر صحوالدليل حصولكم بجداره علي المركز الثالث واكثر لاعيبه المنتخب منكم تصدق بالله من غير ايمن حفني انتم فريفون العادي سلام ياباسم علي فكره لسه ماتتابع مباريات المنتخب ومبوك مقدما لاهلي الليبي

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد علي

احلي نغمه للأهلويه

احسن لاعيبه في مصر......ههههههه.....لاداعي للكبر والغرور علي الفاضي......ده مسعد عوض واخد بطوﻻت اكتر من ناديك كله وهو بديل ولا يشارك.....انشر اذا سمحت..لأن الاولاد دول لما يفوقوا المنتخب هيستفيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة