"اقتلنى شكرا".. تغيير اسم شركة المحمول القطرية إلى "تميم المجد " يثير عاصفة من الهجوم والسخرية على مواقع التواصل ..شقيق "موزة" يتولى مجلس إدارتها.. وإرهابيون على قوائم "الرباعى العربى" ضمن مجلس الإدارة

الجمعة، 07 يوليو 2017 06:31 م
"اقتلنى شكرا".. تغيير اسم شركة المحمول القطرية إلى "تميم المجد " يثير عاصفة من الهجوم والسخرية على مواقع التواصل ..شقيق "موزة" يتولى مجلس إدارتها.. وإرهابيون على قوائم "الرباعى العربى" ضمن مجلس الإدارة أمير الإرهاب تميم
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مصادر لليوم السابع: وزير الاتصالات القطرى جاسم السليطى يعمل لصالح "الصهيونية" ووراء تغيير اسم الشبكات

 

أبناء عمومة الإرهابى"عبد الرحمن النعيمى" يسيطرون على الشركة

 

ابكر الباكر إيرانى الأصل ويشغل منصب حساس بالشركة العالمية داخل الدوحة.. وآخر يعمل بالمخابرات القطرية

 

أثار تغيير اسم شركة المحمول القطرية إلى " تميم المجد " عاصفة من السخرية والهجوم على مواقع التواصل الاجتماعى ، خاصة وأن العلامة التجارية تعود إلى إحدى شركات المحمول العالمية ومقرها بريطانيا

 

وقال معلقون بعد إعلان الشركة العالمية تغيير اسمها داخل قطر  إلى ما يسمى "تميم المجد"، إنه كان من الأوفق تغيير الإسم إلى  "تميم الإرهاب" أو "تميم التطرف" ، ليعبر عن واقع الأمر فى الدويلة الخليجية المدموغة برعاية ودعم أعتى التنظيمات الإرهابية فى الدول العربية

239984-فودافون-تدعم-ارهاب-قطر
الشركة تدعم ارهاب قطر

 

وفى سياق تأييد شركات الاتصالات العاملة فى قطر للإرهاب والتطرف، أعلنت شركة أخرى هى شركة "أوريدو" عن تغيير اسم شبكتها لـ"تميم المجد"أيضا،  وهو الشعار الذى أطلقه  النشطاء التابعون لأجهزة الاستخبارات القطرية على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية، عقب بدء إعلان "الرباعى العربى" مواجهة إرهاب قطر.

 

وقالت الشركة  إن عملاءها فى قطر بإمكانهم التوجّه لأقرب فرع وتغيير اسم الشبكة  إلى "تميم المجد".

 

وفى هذا السياق، كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعى معلومات خطيرة لأول مرة عن فرع مجلس إدارة الشركة العالمية فى الدوحة، من خلال تتبع موقعها الرسمى على شبكة الانترنت، لتظهر المفاجآة وهى أن رئيس مجلس إدارة الشركة فى قطر عبد الله بن ناصر المسند، شقيق "موزة بنت ناصر المسند" والدة الأمير الإرهابى تميم، وهو نفسه المكلف بتدشين الخلايا النائمة واللجان الالكترونية على شبكات التواصل الاجتماعى لبث الشائعات والفتن فى مصر ودول الخليج.

51882-اعضاء-مجلس-إدارة-فودافون-قطر
اعضاء مجلس إدارة الشركة فى قطر

 

ويتضح من خلال المعلومات التى تداولها رواد السوشيال ميديا أن شقيق موزة عضو مستقل، بجانب رئاسته لمجلس الإدارة، وهو ما أكدته أيضا مصادر قطرية بالمعارضة كانت تعمل فى السابق بدوائر اتخاذ القرار هناك، مشددة على أن عبد الله المسند، يعتبر "عين" موزة داخل الشركة وهو الذى يحدد سياستها ويجنى الأرباح للعائلة الأميرية.

 

وكشف رواد السوشياد ميديا أن  قطر برمتها يسيطر عليها أتباع عائلة "آل ثانى" وعائلة "آل المسند" ولهم عيون فى كل مكان ورجال ينفذون خططهم، مؤكدين أن شقيق موزة يُعَد الرجل الثانى فى الإمارة والخفى أيضا، وهو المحرك لسياسات الدوحة الإرهابية بجانب تنظيم "الحمدين" حمد بن خليفة الأمير الاب، وحمد بن جاسم، رئيس الوزراء السابق.

 

68619-اعضاء-مجلس-إدارة-فودافون-قطر
اعضاء مجلس إدارة فودافون قطر

 

ووصف المعلقون على مواقع التواصل الاجتماعى؛ وزير الاتصالات القطرى "جاسم السليطى"  بـ"المنفذ للأجندات الصهيونية" فى قطر، وأنه وراء إجبار شركات الاتصالات فى الدوحة على تغيير أسماء شبكاتها لاسم أمير الإرهاب تميم بن حمد، موضحة أن وظيفته ليست وزير اتصالات فحسب، بل جاسوس على المواطنين من خلال التنصت على مكالماتهم والقبض على المعارضين لتميم ووالده، وأن من ضمن مجلس إدارة فرع الشركة العالمية فى الدوحة "أكبر الباكر" الذى يشغل  نائب رئيس مجلس الإدارة، وهو عضو مجلس إدارة أيضا فى شركة الخطوط الجوية القطرية، ومن أصول إيرانية، وصديق حميم لحمد بن جاسم، ويعتبر من كبار رجال الدولة هناك، ويعتبر من "شلة" وزير الاتصالات القطرى السليطى على حد وصف فاضحى النظام القطرى على السوشيال ميديا.

 

ومن بين أعضاء مجلس الإدارة أيضا كل من راشد فهد النعيمى، وناصر حسن النعيمى وهم أبناء عم "عبد الرحمن بن عمير النعيمى" المدرج على قوائم الإرهاب التى وضعتها الدول المواجهة للإرهاب القطرى مصر والسعودية والإمارات والبحرين "الرباعى العربى"وهى القائمة التى شملت 59 إرهابيا و12 منظمة إرهابية.

 

"النعيمى" هو مهندس تمويل الجماعات المتطرفة فى الدول العربية ويعد الذراع الأول والأطول لزرع الفتن داخل دول الخليج العربى والمنطقة العربية بصورة عامة، وفى دول إفريقيا أيضا، بالإضافة لدوره البارز فى تدعيم علاقة الدوحة مع تلك الجماعات والمنظمات المصنفة إقليمياً ودولياً كجماعات إرهابية لتشن هجماتها على من تشاء من دول مستقرة. وهو واحد من ضمن قائمة كبيرة من الأكادميين فى جامعة قطر، مثل يوسف القرضاوى و"القرة داغى" أعضاء هيئة كبار العلماء، المنتمين لجماعة "الإخوان" الإرهابية، الممولين للإرهاب فى العالم.

 

ويضم مجلس الإدارة ناصر جار الله المرى، والمنتمى لقبيلة "المرة"، وأكدت المصادر أن هذا العضو أحد عناصر جهاز المخابرات القطرى، داخل الشركة، مشيرة إلى أن قبيلته من ضمن القبائل التى تواجه  استبداد النظام القطرى، وتم تجنيده ليكون جاسو على أبناء عشيرته، ومكافأة له تم تعيين فى منصب مجلس إدارة الشركة.

 

ويضم مجلس إدارة الشركة أيضا، مجموعة كبيرة من الأجانب وهم، فيفيك بادريناث، جون اوتى، إيان جراى، جيان لوكا فينتورا، وماثيو أوزبورن مدير الشئون القانونية و التنظيمية وأمين عام الشركة، وأوضحت المصادر أن عدد كبير منهم يحمل الجنسية الإسرائيلية بجانب جنسيته الأوروبية.

 

وكانت كل من مصر والسعودية والإمارات والبحرين قد قطعت علاقاتها مع دولة الإرهاب قطر، يوم 5 يونيو الماضى، لدعمها للإرهاب والتطرف فى العالم العربى، وسعيها لتقويض الأمن القومى العربى، وقدمت الدول الأربع عبر الكويت، قائمة تضم 13 مطلبًا لإعادة العلاقات معها، من بينها إغلاق قناة الفتنة والإرهاب "الجزيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة