إصابة شاب فلسطينى برصاص الاحتلال الإسرائيلى فى اشتباكات شرق جباليا

الجمعة، 07 يوليو 2017 06:08 م
إصابة شاب فلسطينى برصاص الاحتلال الإسرائيلى فى اشتباكات شرق جباليا اشتباكات مع قوات الاحتلال - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أصيب شاب فلسطينى بعيار نارى فى رأسه، وآخرون بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات اندلعت بين مجموعات من الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الجمعة، عند خطوط التماس شمال شرق قطاع غزة.


وأفادت مصادر محلية فى القطاع بأن قوات الاحتلال الإسرائيلى المتمركزة فى الأبراج العسكرية وبالدبابات على الشريط الحدودي، شرق بلدة جبالبا شمال شرق القطاع، وتحديداً فى محيط المقبرة شرق البلدة، أطلقت الرصاص الحى على مجموعة من الشبان والفتية، الذين اقتربوا من السياج الفاصل شرق البلدة؛ ما أدى إلى إصابة شاب برصاصة فى رأسه نقل على إثرها إلى المستشفى الأندونيسى فى بلدة بيت لاهيا المجاورة، وحالته وصفت بالخطيرة.


وأكد أن عدداً من الشبان والفتية أصيبوا بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع الذى أطلقه جنود الاحتلال شرق جباليا.

وأشار إلى اندلاع مواجهات بين الشبان والفتية، وجنود الاحتلال فى محيط موقع "ناحل عوز"، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحى وقنابل الغاز المسيل للدموع صوب الشبان والفتية، الذين اقتربوا من السياج الفاصل.
كما اندلعت مواجهات شرق مدينة رفح وخانيونس جنوب قطاع غزة، قرب الشريط الحدودى شرق المدينتين، إضافةً إلى مواجهات بين مجموعة من الشبان والفتية وقوات الاحتلال شرق مخيم البريج وسط القطاع، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحى وقنابل الغاز المسيل للدموع.
  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة