والد عمرو سمير: نتابع مع السفارة المصرية بإسبانيا إنهاء إجراءات نقل الجثمان

الخميس، 06 يوليو 2017 02:14 م
والد عمرو سمير: نتابع مع السفارة المصرية بإسبانيا إنهاء إجراءات نقل الجثمان الإعلامى والفنان الراحل عمرو سمير
كتبت ــ ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سمير محمد على، والد الإعلامى والفنان الراحل عمرو سمير، الذى توفى عن  عمر يناهز 33 سنة إثر أزمة قلبية حادة أصابته خلال تواجده فى إسبانيا، أنه يتابع مع السفارة المصرية بالعاصمة الإسبانية مدريد، إنهاء إجراءات نقل "جثمان" ابنه إلى القاهرة، متوقعا أن يصل غدا الجمعة.

 

جنازة عمرو سمير

وقال والد الراحل عمرو سمير فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إنه سيتم دفن جثمان "عمرو" رحمة الله عليه، بمقابر مدينة 6 أكتوبر، على أن يقام العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.  

أصابت وفاة الإعلامى والفنان الشاب عمرو سمير، عن عمر يناهز 33 سنة، رواد مواقع التواصل الاجتماعى بالصدمة، بعد رحيله بشكل مفاجئ جراء أزمة قلبية حادة أصابته وهو فى إسبانيا، ودشن عشرات المستخدمين هاشتاجا بعنوان "موت الغفلة"، تصدر قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وكان من ضمن مئات التغريدات عبر الهاشتاج، كتب أحمد: "اللهم إنى أعوذ بك من شر موت الغفلة وأحسن ختامنا ربنا يرحمك يا عمرو فى ذمة الله"، وقالت خديجة "اللهم أجرنا من موت الغفلة ولا تأخذنا من الدنيا إلا وأنت راضٍ عنا.. ربنا يرحمك عمرو سمير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعه الشوان

ثورة الحرائق فى قطر الجمعه

الشعب القطرى سيقوم بحرق ممتلكات العائلة الماسونيه التى تحكم قطر يوم الجمعه بعد الصلاة انتظرو حرائق مثل حرائق اسرائيل فى قطر فى ابراج قطر

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال غزال

حتى في الموت لا توجد مساواه

فاليرحم الله عمرو سمير. توفي ابن اخي وزجته في حادث في المملكة العربية السعوديه ثاني ايام عيد الفطر وكانت طفلتهم شيما محمود محي غزال وزج وزوحته اخرون ولحكمة يعلمها الله وحده نجت ابنتهما بدون اصابات وكذلك الزوج والزوجة وتوفي الوالد والوالدة ولم يبقى للطفلة احد من اهلها بالسعودية. ونظرا لصعوبة الموقف وصعوبة احضار الجثامين في فترة قصيرة واجازة العيد تم الدفن رابع ايام العيد .وبعد مرورعشرة ايام على الحادث لم تصل الطفلة. وخلال هذه الايام العشر حاول جدها لابيها الحصول على تاشيرة لاحضارها واحضار متعلقات نجله. ولكن الرد السفير في اجازة وعندما يعود سوف ينظر في اوراق طلب التأشيره إما بالقبول او بالرفض هل يحدث هذا لاي شعب اخر غي المصريين!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

رباب

انا قلبي حزين عليك قوى يا عمرو

اه ياوجع قلب مامتك عليك ياعمرو ياابو ابتسامه بريئه وقلب طيب شبابك ف الجنه احلي واجمل الله يرحمك ويجعل مثواك الفردوس الأعلى اللهم نور قبره واكرم نزله ووسع مدخله اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ابدله دارا خيرا من داره وولدا خيرا من ولده واهلا خيرا من اهله اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار ربنا يرحمك ياااااااارب😢

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة