موعد مباراة بتروجت والمقاولون اليوم الخميس 6 / 7 / 2017

الخميس، 06 يوليو 2017 01:30 ص
موعد مباراة بتروجت والمقاولون اليوم الخميس 6 / 7 / 2017 المقاولون
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى بتروجت مع المقاولون العرب في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس في الجولة الـ34 من عمر الدورى العام وهى المباراة التي يسعى خلالها الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية وإنهاء المسابقة بشكل جيد.

بتروجت يسعى لتصحيح مساره في الجولة الأخيرة واستعادة الانتصارات بعد تلقيه خسارتين في الجولتين الماضيتين أمام الزمالك والإسماعيلى، وهى النتائج التى جعلت الإدارة تُشعر بالقلق علي مصير الفريق البترولى قبل بدء الاستعداد للموسم الجديد ، ويسعى محمد يوسف المدير الفنى للإسماعيلى لإنهاء الموسم بفوز معنوى يساعد في تحسين ترتيب الفريق بالدور وترفع اسهمه في الاستمرار على رأس القيادة الفنية الفريق البترولى، لاسيما بعدما ابتعد بتروجت عن المنافسة على المراكز الأولى بجدول المسابقة بسبب تراجع نتائج في الجولات الأخيرة من عمر المسابقة.

على جانب آخر، استعد المقاولون العرب لمواجهة اليوم جيدا حيث استقر الجهاز الفني بقيادة محمد عودة علي الدفع بعدد من اللاعبين الأساسيين ثم منح الفرصة لعدد قليل من اللاعبين الناشئين لمنحهم فرصة الظهور مع الفريق الأول وإعطائهم ثقة ودافع معنوى قبل بدء الاستعداد للموسم الكروى الجديد، لاسيما أن الجهاز الفنى ينوى الاعتماد علي عدد كبير من الناشئين في الموسم القادم.

ويقدم المقاولون نتائج طيبة في الجولات الأخيرة حيث فاز على طنطا وتعادل مع الداخلية وأسوان، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بتروجت لتكون مسك الختام للموسم الحالى قبل الحصول علي راحة سلبية.

ويحتل المقاولون المركز التاسع برصيد 43 نقطة بينما يحتل بتروجت المركز العاشر برصيد 42 نقطة ويرغب الثنائى في الحفاظ على بقائهما ضمن العشرة الأوائل بجدول المسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة