مرتضى منصور يجدد الثقة فى إيناسيو بعد جلسة لتصفية الأجواء بالساحل الشمالى

الخميس، 06 يوليو 2017 03:53 ص
مرتضى منصور يجدد الثقة فى إيناسيو بعد جلسة لتصفية الأجواء بالساحل الشمالى مرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، جلسة لتصفية الأجواء مع البرتغالي أجستو إيناسيو المدير الفني للفريق، بفيلا الساحل الشمالى تم فيها الحديث عن أسباب الخسارة من كابس الزيمبابوي والاستعداد لمواجهة أهلى طرابلس الليبي، المقرر لها الأحد المقبل، بدوري أبطال أفريقيا.
                 
وشرح ئيس الزمالك وجهة نظره، مطالبا بغلق الملف للتركيز في المباريات المقبلة.
 
وقال مرتضي منصور لـ"إيناسيو"، إن جماهير الزمالك عاطفية، حيث مباراة تجعلها تساند المدرب وتحمله على الأعناق فى حالة الفوز علي أهلي طرابلس ثم الأهلي في قمة الدوري العام.
 
كما حرص مرتضى منصور خلال الجلسة التي عن عقدها مع البرتغالي ايناسيو المدير الفني للفريق وجهازه المعاون في حضور هاني زادة عضو المجلس، على  مناقشة ملف الصفقات الجديدة و الراحلين، وسيتم الإعلان عن تلك الأمور خلال الفترة القادمة.
 
واتفق منصور مع ايناسيو على غلق صفحة الإقالة والتركيز  على إسعاد الجماهير  بالصعود الأفريقى، مضيفا أنه سيتجمع باللاعبين يوم الجمعة المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بلال محمد

عادي!

ساعه تروح وساعه تيجي. . . حنفي : ما فيش حنفي!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شعبان المخبز الالى سوهاج

نهايه الفيلم

بانتهاء مباريات الزمالك فى الدورى وافريقا وفى حاله رحيل المدرب البرتغالى يكون الفيلم الهابط والقرر على جماهير الزمالك قارب على النهايه والنهايه هى رحيل مرتضى منصور ومجلسه لانه السبب فى كل شى يحدث بقراراته الانفعاليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة