كواليس وفاة المذيع والممثل عمرو سمير

الخميس، 06 يوليو 2017 02:27 م
كواليس وفاة المذيع والممثل عمرو سمير عمرو سمير
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سافر المذيع والممثل الراحل عمرو سمير إلى إسبانيا بصحبة أصدقائه المقربين منذ 6 أيام، وعقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر، وجاء السفر لقضاء فترة استجمام هناك وفقا لاتفاق مسبق مع المقربين منه، الأمر الذى جعله يعتذر لوالدته الإعلامية ماجدة عاصم عن السفر معها إلى الساحل الشمالى، لرغبته فى الوفاء بوعده لأصدقائه، ولكنه أخطرها  أنه بمجرد عودته من إسبانيا سيسافر لها إلى منطقة الساحل الشمالى، ولكن لم يكن يعلم أن قضاء الله سيمنعه من رؤيتها مرة ثانية.

سافر "عمرو" إلى إسبانيا، وبعد انتهاء إجازته، وجاء موعد مغادرة الفندق للاتجاه إلى المطار، فوجئ المسئول عن نظافة الغرف بالفندق بأن "عمرو" مازال نائما فى غرفته رغم مجىء موعد الخروج منها، فطرق العامل الباب، لكن عمرو لم يرد، فكرر هذا الأمر ثانية وثالثة، دون جدوى، الأمر الذى جعله يفتح باب الغرفة عليه، ليجده مستغرقا فى نومه، وعندما أراد أن يفيقه، أكتشف أنه فارق الحياة، فبحث عن هاتف "عمرو" المحمول، وأتصل بأخر رقم أجرى عليه مكالمته الأخيرة، فكان رقم والدته الإعلامية ماجدة عاصم، لتعلم بالخبر ومن شدة الصدمة، توقعت أن شخص ما سرق الهاتف وأراد أن يرهقها نفسيا، لكن بعدها بدقائق تأكدت من الخبر عن طريق أحد أصدقائه، وفاة المذيع والممثل عمرو سمير جاءت نتيجة هبوط فى الدورة الدموية، حيث تكرر معه هذا الأمر أكثر من مرة، لكن تم إسعافه.

ويجرى والد المذيع عمرو سمير حاليا محاولاته مع السفارة الإسبانية بمصر، وأيضا وزارة الخارجية المصرية، لسرعة استقدام جثمان نجله إلى القاهرة، لتشييعه لمثواه الأخير.

توفى عمرو سمير عن عمر يناهز 33 عاما، بدأ المذيع والممثل الشاب حياته كممثل وهو فى سن العاشرة من عمره حيث شارك في فيلم "القتل اللذيذ"، أمام ميرفت أمين، إلى أن عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، بعد دراسته بكلية الإعلام وبعد تخرجه تقدم إلى مسابقة المذيعين بقناة ميلودى ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة وشارك في تقديم البرنامج الشبابي الناجح "شبابيك"، مع هبة شعير وإياد ودينا الشربينى وغيرهم، وبعد فترة اتجه إلى قناة otv وقام بتقديم برنامج "إيه الأخبار"، حتى اتجه خلال العامين الماضيين إلى قناة نايل لايف بالتليفزيون المصرى.

عمرو سمير ووالدته الإعلامية ماجدة عاصم
عمرو سمير ووالدته الإعلامية ماجدة عاصم

شارك عمرو سمير كممثل فى فيلم "عودة الندلة"، للنجمة عبلة كامل فى دور نجلها، كما شارك فى عدة مسلسلات تليفزيوينة منها "شط إسكندرية"، مع الراحل ممدوح عبد العليم، للمخرج أحمد صقر، "و"جدار القلب"، للفنانة الكبيرة سميرة أحمد، لنفس المخرج أحمد صقر، ثم مسلسل "قضية رأى عام"، للنجمة يسرا، و"مزاج الخير"، للفنان مصطفى شعبان.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

Ri

في حاجه غريبه في الحكايه دي

الله يرحمه ويصبر اهله يا رب.... سؤال هو عامل النظافه في الفندق كان المفروض يشوفه حي والا ميت؟ وبعدين يدور على التليفون ويطلب اخر رقم بظل ما يطلب الشرطه والا الاسعاف والا حتى مدير الفندق؟؟؟ وهو العامل بيتكلم عربي عشان يكلم والدته؟؟؟... كتير ميعرفوش ان في جرائم قتل بتحصل في اسبانيا ومع وضوحها الشرطه تقر انه انتحار او وفاة طبيعيه ... زي شاب ايطالي مات ب ٣ طعنات وقالوا انه انتحر ... في حاجه غامضه في القصه دي واهله المفروض ميسكتوش... اعتقد فعلا ان الموضوع حواليه شكوك كتير .... ربنا يرحمه ويصبر اهله واحباؤه على فراقه وبعضهم عنه خير ويغفر له ويدخله فسيح جناته

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

كلام غير منطقي

عامل النظافة كشف عليه وبعد ما تأكد من وفاته بحث عن الموبايل واتصل بوالدته كلام غير منطقي لان من المعروف انه في الحالات المماثلة يقوم عامل النظافة بإبلاغ إدارة الفندق فورا التي تقوم بدورها بإبلاغ الإسعاف والشرطة ولا يعبث في محتويات الغرفة ويقعد يتصل تلفونات باهل المتوفي.

عدد الردود 0

بواسطة:

منى مسعد

فعلا في حاجة غريبة ومش منطقية من قصة عامل النظافة

سبحان من له الدوام وكلنا صدمنا بوفاة الشاب عمرو سمير الله يرحمه ويصبر اهله لكن فعلا القصة حولها علامات استفهام وفين اصدقائه اللي معاه المفروض انهم يقلقوا عليه انه تاخر عن موعد السفر ليه ما فيش حد منهم معاه؟؟؟!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

فعلا غريبة

كلام بعيد عن المنطق ، اول حاجة لفتت تنظري فين اصحابه اللي سافر معاهم مش المفروض انهم مع بعض وحتى لو كل واحد في غرفة او في جناح ، المفروض إنهم على اتصال باستمرار وبالذات في هذا التوقيت اللي المفروض انهم بيغادروا الفندق السر يعلمه الله

عدد الردود 0

بواسطة:

ندى محمد

القاهره

الله يرحمو ويحسن اليه اكيد هيكون فى مكان افضل بكتير

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم بسيوني

ربنا يرحمك بواسع رحمته و الله وجعتنا بفراقك

و الله دي تاني مرة النهاردة أدخل اكتب تعزية لهذا الشخص. الخلوق اللي انا معرفوش شخصيا بس حاسس اني اعرفه كويس اوى و حاجة غريبة أن طول اليوم كل ما افتكر الخبر أشعر بحزن شديد خلاني عايز اكتبله و أعزي أسرته مليون مرة... واضح انه شخص في حاجة لله فعلا و هو في مكان و منزلة أفضل منا بكثير و يا يارب يصبر أهله على فراقه و يجمعهم به في أعلى درجات الجنة. و الله نفسي اروح عزاء هذا الإنسان و أن شاء الله مصر كلها هتودع هذا الإنسان الخلوق مثال الإعلامي المحترم الهادئ و الحياة ليست بطولها ولا قصرها إنما بحسن السيرة و دوامها.. اللهم ارحمه رحمة واسعة و الهم أهله و اهله و زويه الصبر والسلوان... والفائحة لجميع أموالنا واموات المسلمين

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

حاجة تانية غريبة

ازاى عامل النظافة عرف يشغل المحمول الخاص بعمرو الفروض انه كان ببأس ورد دى المخابرات الامريكية نفسها معرفتش تفتح محمول أحد الإرهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

المتغاظ

وفاة غير طبيعية

اولا الله يرحمه.. بس الموضوع ده مش مقنع ... ووفاة غير طبيعية بالمرة و ظروف فيها شك و ريبة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود سليمان

غير طبيعية و الله أعلم

كان المفروض على الصحفي محرر الخبر انه يبص بصه صغيرة على الكلام اللي كاتبه كويس و يراجعه قبل النشر المفروض ان عمرو سمير الله يرحمه ما ما كانش مسافر لوحده التليفون عليه بصمة او رقم سري يعني بالتأكيد المفروض عامل النظافة يبلغ ادارة الفندق الأول لكنه طلع عبقري و قدر يفتح تليفون عمرو الا اذا الصدفة لوحدها ان تليفونه مفيش عليه بصمة أو رقم سري حتى لو دا صحيح المفروض يتصل بمين الأول ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة