أكرم القصاص - علا الشافعي

السفارة السعودية توضح حقيقة مواطنها المتهم بالاتجار فى العملات المزورة

الخميس، 06 يوليو 2017 10:45 ص
السفارة السعودية توضح حقيقة مواطنها المتهم بالاتجار فى العملات المزورة أحمد بن عبد العزيز قطان سفير السعودية بالقاهرة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت السفارة السعودية فى القاهرة، اليوم الخميس، بيانا لتوضيح قضية المواطن السعودى "عايد مر عيد العنزى"، المتهم فى قضية حيازة والاتجار فى عملة أجنبية مزورة.

وقالت السفارة فى بيانها، الذى نشرته عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "بالإشارة إلى ما تم تداوله عن قضية المواطن عايد العنزى، تود السفارة توضيح أن المواطن متهم بقضية حيازة واتجار فى علمة أجنبية مزورة بمبالغ مالية كبيرة جلبها من لبنان".

وباشرت السفارة عملها فور علمها بتوقيف المواطن، وتواصلت معه ومع الجهات المختصة، وتابعت الموضوع من قبل محامى السفارة، وبالاطلاع على التحقيقات تبين أن المذكور طلب عدم تدخل محامى السفارة للدفاع عنه، واكتفى بمحامٍ خاص، وتابعت السفارة: "للأسف الشديد دخلت القضية فى تعقيدات وتفاصيل عديدة، ومع ذلك لا تزال السفارة تتابع القضية من قبل محاميها، وتم إبلاغ أسرة المواطن بكل التفاصيل المتعلقة بالقضية وتطوراتها".

كان المواطن السعودى المذكور، قد ضبط فى مصر وبحوزته كميات كبيرة من العملات الأجنبية المزورة فى وقت سابق، جلبها معه من لبنان، وبينما حاولت السفارة السعودية بالقاهرة التدخل لمتابعة القضية والدفاع عنه، رفض الأمر واكتفى بمحاميه الخاص.

السفارة السعودية
السفارة السعودية
 
بيان السفارة
بيان السفارة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة