هل تكتب مباراة المصرى نهاية غالى ومتعب مع الأهلى؟

الأربعاء، 05 يوليو 2017 01:30 ص
هل تكتب مباراة المصرى نهاية غالى ومتعب مع الأهلى؟ حسام غالى وعماد متعب والبدرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكن مجرد مباراة لمدة 90 دقيقة وانتهت، بل امتدت أحداثها لتطول الثنائى عماد متعب وحسام غالى لاعبا الأهلى، الذان أصبحا حديث الشارع الرياضى عقب مواجهة المارد الأحمر والمصرى البورسعيدى، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، فى الجولة 33 بالدورى، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

 

بين شوطى المباراة نشبت مشادة قوية بين حسام البدري المدير الفني للأهلي، وحسام غالي قائد الفريق بعد اعتراض الأخير على قرار تغييره في المباراة، ووفقًا لمصدر داخل الفريق فإن "غالي" احتد على البدري قبل أن يعنفه الأخير ويتدخل باقي أعضاء الجهاز لإنهاء الأزمة.

 

لم ينتهى الأمر بالنسبة لغالى عند هذا المطاف، بل قرر الأهلي معاقبة اللاعب وتغريمه 100 ألف جنيه، مع وجود اتجاه قوى لاستبعاده من مواجهة القطن الكاميرونى بدورى أبطال أفريقيا، الأمر الذى دعى اللاعب للتهديد بالرحيل.

 

فى الجانب الأخر، أثار قرار البدرى بتغيير عماد متعب مهاجم الفريق فى الدقيقة 63 من عمر اللقاء ونزول عمرو جمال بدلاً منه، استياء اللاعب وكذالك الجماهير العاشقة لـ"القناص" خاصة وأن الجميع كان ينتظر المباريات التى سيخوضها الأهلى عقب حسم لقب الدورى رسمياً، ليمنح متعب وباقى اللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية فرصة الظهور والتعبير عن أنفسهم.

 

لتصبح مواجهة المصرى البورسعيدى، المباراة التى قد تتسبب فى رحيل "متعب وغالى" عن القلعة الحمراء، خاصة وأن الثنائى كانا يدرسان الرحيل بجدية فى الايام الماضية بسبب تجاهل المدير الفنى، ووادى دجلة كان أقرب الأندية لضم الثنائى أو أحدهما.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة