نتائج مباريات اليوم الأربعاء 5/7/2017

الأربعاء، 05 يوليو 2017 11:45 م
نتائج مباريات اليوم الأربعاء 5/7/2017 محمد فاروق حكم مباراة الداخلية وطنطا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم الأربعاء 3 مباريات ضمن مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدورى العام، وهى المقاصة والشرقية وأسوان ووادى دجلة والداخلية وطنطا.

 

المقاصة والشرقية 2/1

تغلب المقاصة على الشرقية بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما على استاد بنها، ضمن منافسات الجولة الختامية من عمر مسابقة الدورى العام.

بهذا الفوز وصل المقاصة للنقطة الـ74 فى المركز الثاني بفارق 11 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 63 نقطة، ليحكم قبضته على وصافة الدورى، بينما توقف رصيد الشرقية عند 23 نقطة متذيلا الدورى.

 

أسوان ووادى دجلة 2/0

فاز فريق أسوان على وادى دجلة بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى الأسبوع الـ34 بالدورى، سجلهما جيروم وايا وسليم عبد الخالق فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، والدقيقة 88 من الشوط الثانى.

بهذه النتيجة رفع أسوان رصيده إلى 29 نقطة، إلا أنه تأكد هبوطه رسميا إلى القسم الثانى بعد فوز الداخلية على طنطا لينتزع الفريق الشرطى المركز الـ15 برصيد 31، فيما تجمد رصيد وادى دجلة عند 38 نقطة.

 

الداخلية وطنطا 1/0

انتزع الداخلية بطاقة البقاء فى الدورى الممتاز خلال الموسم الكروى المقبل، بعدما حقق فوزا ثمينا على حساب ضيفه طنطا بهدف دون رد، أحرزه اللاعب سعيدو سانبورى فى الدقيقة 65 من عمر المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب العباسية فى ختام مسابقة الدوري.

ورفع الداخلية بهذا الفوز رصيده إلى 31 نقطة ليؤكد بقاءه فى الدورى الموسم المقبال، فيما هبط أسوان للقسم الثانى بعدما توقف رصيده عند 29 نقطة رغم فوزه على وادى دجلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة