موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. استشهاد ضابطين متقاعدين ومجند فى هجوم إرهابى بالعياط

الأربعاء، 05 يوليو 2017 01:21 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. استشهاد ضابطين متقاعدين ومجند فى هجوم إرهابى بالعياط الموجز + المتحدث العسكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها استشهاد ضابطين متقاعدين ومجند فى هجوم إرهابى بالعياط
 
 
1
 
 
 
تنعى القوات المسلحة ببالغ الحزن والأسى الشهداء الأبرار الذين استشهدوا على أيادى الغدر الإرهابية، اليوم الأربعاء، على إثر قيام إرهابى بإطلاق النيران على محطة تحصيل الرسوم بالعياط التابعة للشركة الوطنية لإنشاء الطرق على الطريق الإقليمى الدولى، ما أسفر عن استشهاد (2) من الضباط المتقاعدين وجندى.
 
2
 
 
وصل مطار القاهرة الدولى، اليوم الأربعاء، عادل الجبير، وزير خارجية المملكة العربية السعودية، في زيارة سريعة لمصر يشارك خلالها  فى الاجتماع الرباعى لوزراء خارجية مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين، والذى يعقد خلال الساعات القادمة، لمتابعة تطورات الموقف من العلاقات مع قطر.
 
3
 
 
 
عقد اللواء ياسر صابر مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة، اجتماعا مع مسئولى السلاسل التجارية الكبرى، وعدد من أعضاء الغرف التجارية، للتأكيد على تثبيت أسعار السلع الغذائية على الأقل، رغم القرارات الأخيرة بارتفاع أسعار المواد البترولية.
 
4
 
 
قال الدكتور محمد عبد العاطى، وزير الموارد المائية والرى، أن الحكومة ناقشت مشروع قانون الموارد المائية والرى، والذى يتضمن تغليظ للعقوبات فى التعديات على أراضى النيل، وتجريم التعدى على منافع الرى. 
 
5
 
 
قال الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة أن ميكنة مكاتب الصحة اللبنة الأساسية فى منظومة التأمين الصحى الجديدة، موضحا أن نظام ميكنة مكاتب الصحة يصحح المشاكل السابقة من أخطاء تسجيل الأسماء .
 
6
 
 
قال وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف، إن العلاقات العربية الروسية جيدة، مؤكدا أن بلاده على استعداد لدعم أى جهود لتسوية الأزمة القطرية، قائلا: "مستعدون لتقديم مساعدة إضافية لتسوية الأزمة إذا أردات جميع الأطراف هذا".
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة