مزايا جديدة لمستخدمى وى شات الصينيين أثناء السفر لأوروبا

الأربعاء، 05 يوليو 2017 11:00 م
مزايا جديدة لمستخدمى وى شات الصينيين أثناء السفر لأوروبا وى شات
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الآن بإمكان السياح الصينيين استخدام تطبيق وى شات فى شوارع أوروبا بشكل أسهل ابتداء من هذا الصيف بفضل شركة الاتصالات الهولندية KPN، التى أعلنت عن تعاونها مع شركة تينسنت الصينية العملاقة المالكة للتطبيق وكذلك مشغل الفيديو على الإنترنت Sunway Culture Media لإطلاق شريحة wechat Go والتى يمكن استخدامها من قبل للسياح الصينيين أثناء السفر إلى أوروبا.

ووفقًا لموقع Gadegtsnow الأمريكى يعد تطبيق وى شات، المعروف باسم ويكسين فى الصين، والذى تم إطلاقها فى عام 2011، من أهم خدمات الرسائل الأكثر شعبية فى العالم، إذ قالت تينسنت فى  مايو الماضى أن التطبيق قد بلغ 938 مليون مستخدم نشط شهريًا ونمو على أساس سنوى بلغ 23%.

وقالت شركة KPN: "بالإضافة إلى خدمات البيانات الصوتية و4 G، وتقدم شريحة اتصال wechat go  ميزات إضافية مثل معلومات السفر ومحتوى الفيديو الصينى والرسائل القصيرة وشبكات التواصل الاجتماعى فى أى بلد من بلدان الاتحاد الأوروبي".

وكانت شريحة الاتصال متاحة منذ بداية الشهر، وهى معروضة للبيع فى المطارات الصينية، فضلاً عن مراكز السفر الشعبية الأخرى فى جميع أنحاء أوروبا، وسعر البيع الموصى به فى أوروبا هو 12 يورو لبطاقة 1GB صالحة لمدة 15 يومًا، أو 33.50 يورو لبطاقة 4GB صالحة 28 يومًا.

وقال المتحدث باسم الشركة "ستيفان سيمونز" لوكالة فرانس برس "هذا الأمر يخدم العملاء الصينيين، إذ يمكن شراء الشريحة ثم يضعونها فى هواتفهم لاستخدام وى شات دون أن يقلقوا من تكاليف الخدمة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة