مدير الإدارة المركزية بالغربية يتفقد مشروع المنطقة الصناعية بالمحلة

الأربعاء، 05 يوليو 2017 05:29 م
مدير الإدارة المركزية بالغربية يتفقد مشروع المنطقة الصناعية بالمحلة اللواء ناصر طه مدير الإدارة المركزية بديوان عام محافظة الغربية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء ناصر طه، مدير الإدارة المركزية بديوان عام محافظة الغربية، بجولة تفقدية بمدينة المحلة الكبرى، للوقوف على المشاريع القائمة، والجارى تنفيذها، ومتابعة حملات النظافة بشوارع المدينة، رافقه المحاسب أحمد عبد السميع رئيس مدينة المحلة ورؤساء حى أول وثان المحلة.
 
وتفقد "طه" مشروع المنطقة الصناعية على مساحة 34 فدانا خلف نادى الصيد، للوقوف على ما تم إنجازه من أعمال خاصة بالمرافق من الكهرباء والمياه والصرف الصحي، ومتابعة أعمال الشركات المنفذة، وشدد على مسئولى الشركات بسرعة الانتهاء من الأعمال فى الوقت المحدد، على أن يتم الانتهاء منها فى يناير المقبل.
 
كما تفقد مدير الإدارة المركزية حملة النظافة بشوارع المدينة، وشدد على رفع القمامة أولا بأول، واستمع لمشاكل المواطنين المتعلقة بانتشار القمامة فى الشوارع ومياه الصرف الصحى المتراكمة، وأمر بسرعة حل مشاكل المواطنين، وإيفاده بتقرير بعد الانتهاء من حلها.
 
كما توجه اللواء ناصر طه مدير الإدارة المركزية لمصنع تدوير القمامة، للوقوف على سير العمل بالمصنع، ومراحل التدوير، تمهيدا لرفع تقرير مفصل لللواء أحمد صقر محافظ الغربية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة