كاميرات المراقبة تفضح "حسين البلدوزر" وراء حرق مخزن بضائع بباب الشعرية انتقاما من صاحبه

الأربعاء، 05 يوليو 2017 12:38 م
كاميرات المراقبة تفضح "حسين البلدوزر" وراء حرق مخزن بضائع بباب الشعرية انتقاما من صاحبه المتهمان
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة في كشف ملابسات واقعة حريق مخزن بضائع بمنطقة باب الشعرية، والذي تبين من خلال تفريغ كاميرات المراقبة ان صاحب محل سجائر وسائق وراء ارتكاب الواقعة، فتم ضبطهما واعترف الاول بانه وراء إشعال النيران بالمخزن لاعتقاده بسابقة قيام المجني عليه بالإبلاغ عنه لتخزينه كمية من السجائر المهربة جمركيا ، وانه تقابل مصادفة مع السائق اثناء هروبه ، فتم إحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

البداية كانت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة باب الشعرية من شرطة النجدة، بلاغا بنشوب حريق بمخزن بضائع بعقار بباب البحر،  وبالانتقال والفحص تبين احتراق محتويات المخزن بالكامل عبارة عن كراتين حلويات جافة ودخان معسل وتم السيطرة على الحريق.


ومن خلال التقابل مع مالك المخزن "عبد الغنى م ع" 29 سنة، صاحب المخزن، ومقيم الازبكية، وبسؤاله أفاد بمشاهدة الاهالى لشخصان مجهولان يستقلان دراجة بخارية بمحل الواقعة وبحوزتهما  " جركن " فى وقت معاصر لحدوث الحريق، وانهما وراء ارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بمنطقة الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلا من حسين م ا ٢٩ سنة صاحب محل سجائر، وشهرته " حسين البلدوزر " ، ومقيم الظاهر  والسابق اتهامه فى  4 قضايا اخرهم 2368 لسنة 2017م باب الشعرية، و فادى ج ع 27 سنة سائق  والسابق اتهامه في قضيتين ( سرقة مسكن ، مخدرات ) أخرهم 6746 لسنة 2015م الازبكية سرقة مسكن.

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة بالأماكن التي يترددا عليها  المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما ، وبمواجهتهما بما ورد من معلومات أكدا صحة التحريات ، واعترف الأول بأنه نظرا لاعتقاده بسابقة قيام المجني عليه بالإبلاغ عنه لتخزينه كمية من السجائر المهربة جمركيا بمخزن ملكه، فقام بارتكاب الواقعة باستخدام جركن يحوى سائل البنزين انتقاما منه حيث قام بسكبه على باب المخزن من الخارج وإشعال النيران به ، وعقب ارتكابه الواقعة تقابل مصادفتاً مع المتهم الثاني بمكان البلاغ .

 وبسؤال الثاني أيدا ما جاء بأقوال الأول وعلل عدم قيامه بالإبلاغ عنه لارتباطهما بعلاقة صداقة ، وباستدعاء المجني عليه اتهم الأول بارتكاب الواقعة وتستر الثاني عليه ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة