أكرم القصاص - علا الشافعي

قوة الردع بطرابلس: عودة حركة الطيران بمطار معيتيقة

الأربعاء، 05 يوليو 2017 10:45 م
قوة الردع بطرابلس: عودة حركة الطيران بمطار معيتيقة قوات الجيش الليبى ومتطرفين
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكدت قوة الردع الخاصة بالعاصمة طرابلس ، أن الوضع فى مطار معيتيقة «تحت السيطرة» و«عودة حركة الطيران»، مشيرة إلى القبض على «أغلب المجرمين» الذين قالت إنهم «كانوا وراء الخروقات الأمنية بالمطار ومحيطه»، بحسب بيان نشرته عبر صفحتها على موقع «فيسبوك» اليوم الأربعاء.

وشنت قوّة الردع الخاصة التى تتخذ من مطار معيتيقة شرق طرابلس مقرًّا لها، حملة ضد من وصفهم بـ«الخارجين عن القانون»، بعد مقتل 4 أشخاص وإصابة 15 آخرين نتيجة سقوط قذيفة عشوائية على أحد المصايف قبالة المطار؛ مما أدى إلى توقف الرحلات الجوية، بحسب مصدر أمني.
وقدمت قوة الردع الخاصة فى بيانها التعزية إلى قتلاها الذين قضوا جراء ما سمته «الاشتباكات ضدّ قوى الشّر والإجرام والعابثين بأمن وأمان المواطن ومقدرات وممتلكات الدولة» .


ودعت قوة الردع فى بيانها الليبيين إلى الوقوف معها «صفًا واحدًا وبكافة الوسائل لاستكمال مسيرة النضال والوصول بهذا الوطن العظيم إلى بر الأمان».
وتفقد المفوض بوزارة الداخلية المفوض فى حكومة الوفاق الوطنى الدكتور العارف الخوجة، ظهر اليوم الأربعاء، مطار معيتيقة الدولى للوقوف على الحالة الأمنية داخل المطار عقب الاشتباكات التى شهدتها المنطقة المحيطة بالمطار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة