الغموض يسيطر على صفقات الكرة الطائرة فى الزمالك

الأربعاء، 05 يوليو 2017 07:32 م
الغموض يسيطر على صفقات الكرة الطائرة فى الزمالك فريق طائرة الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من الغموض على  صفقات الكرة الطائرة بنادى الزمالك فى  الإستعدادا للموسم المقبل ، حيث أنه حتى الأن لم يتم الإعلان عن التعاقد مع أى لاعب فى صفوف الفريق الأبيض .

 

تسيطر حالة من الغضب لدى الجمهور الزملكاوى للكرة الطائرة بسبب عدم وضع ملامح الفريق فى الموسم المقبل ، خاصة ان طائرة الزمالك لم تحقق أى بطولة الموسم الماضى ، حيث جاءت فى المركز الخامس فى الدورى بسبب تراجع النتائج فى المنافسة فضلا عن خسارة نهائى كأس مصر أمام طلائع الجيش.

كما أن الفريق الأبيض حتى الأن لم يعلن عن التجديد للثنائى المنتهى عقودهم " محمد خطاب و مصطفى دبشة " ، فيما أنه تم تعيين أحمد مصطفى فى القيادة الفنية للفريق خلفا لشريف سويلم الذى تولى المهمة الفنية فى منتصف الموسم الماضى بشكل مؤقت بعد رحيل نهاد شحاته بسبب سوء النتائج ، حيث تولى سويلم  المهمة الفنية لمنتخب الإمارات .
 

بينما تقدم أحمد عبد الدايم رئيس جهاز الكرة الطائرة بالزمالك بالإعتذار عن منصبه بسببب خوض إنتخابات اتحاد اللعبة على مقعد نائب الرئيس ، حيث تولى مصطفى رئاسة الجهاز بجانب القيادة الفنية ، إلا انه لم يتم الإعلان عن أى تعاقد جديد فى صفوف الفريق الأبيض حتى الأن .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة