أسماء مصطفى تدشن فى "هذا الصباح" حملة لمقاضاة أمير قطر دولياً

الأربعاء، 05 يوليو 2017 11:07 ص
أسماء مصطفى تدشن فى "هذا الصباح" حملة لمقاضاة أمير قطر دولياً أسماء مصطفى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشنت الإعلامية أسماء مصطفى، اليوم الأربعاء، حملة من خلال أهالى الشهداء لمقاضاة تميم بن حمد بن خليفة آل ثانى، أمير دولة قطر، كونه سببا رئيسيا فى تمويل الإرهاب الذى يحصد أرواح الأبرياء خلال الأربعة سنوات الأخيرة.

وتفاعل مع الحملة التى أطلقتها "أسماء" خلال حلقة اليوم، الأربعاء، من برنامج "هذا الصباح" الذى تقدمه عبر قناة "إكسترا نيوز"، الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين زوجة العميد الشهيد عادل رجائى، والتى انضمت للحملة وطالبت بدعمها مع أهالى الشهداء، لمقاضاة أمير قطر دولياً، موضحةً أنها كانت تتابع بأسف ما يحدث لأبنائنا الجنود من عمليات إرهابية غادرة، حتى قبل استشهاد زوجها، لذلك يجب أن نتصدى بكل حزم لمثل هذه العمليات، على كافة الأصعدة، سواء المحلية أو الدولية.

كما تفاعل مع الحملة خلال الحلقة أيضا والدة الشهيد محمد أيمن شويقة ووالدة الشهيد أحمد سمير، والعديد من أهالى الشهداء، وطالبوا بأن تساعدهم إحدى الجهات القانونية لمعرفة الإجراءات المطلوب اتخاذها لمحاكمة تميم دوليًا.

وطالبوا أيضا بالقيام بجولات فى الدول الأوروبية المختلفة، لتعريف المجتمع والصحافة الدولية بتأثير ممارسات الإرهاب القطرى ضد مصر، وتسببه فى سقوط العديد من الشهداء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة