أخبار بايرن ميونخ اليوم: أنشيلوتى يستهدف صفقة من الدورى الصينى

الأربعاء، 05 يوليو 2017 08:33 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم: أنشيلوتى يستهدف صفقة من الدورى الصينى كارلو أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني عن رغبته في ضم أكسيل فيتسل نجم فريق تيانجين جوانجيان الناشط بدورى السوبر الصينى .

فيتسل نجم تيانجين الصينى
فيتسل نجم تيانجين الصينى

مدرب بايرن ميونخ يجرى إتصالات هاتفية بالبلجيكى فيتسل
 

وفقاً لما نقلته شبكة "ESPN" ، إن المدرب الإيطالى يسعى لضم الدولى البلجيكى أكسيل فيتسل نجم تيانجين جوانجيان لتدعيم خط وسط البافارى فى الموسم الجديد مع التشيلى أرتورو فيدال لاسيما بعد إعتزال تشابى ألونسو .

من جانبه ، أكد أكسيل فيتسل نجم فريق تيانجين جوانجيان على دخول كارلو أنشيلوتي فى مفاوضات معه من أجل الإنتقال إلى إليانز أرينا فى الموسم المقبل خلال مكالمة هاتفية جمعت الطرفين .

أضاف اللاعب البلجيكى خلال تصريحاته ، إن أنشيلوتي أخطر اللاعب بالرغبة فى ضمه إلى بايرن ميونيخ، لكن رفض كانافارو الأمر وشدد على دور فيتسل الكبير داخل النادى الصينى .

شدد أكسيل فيتسل قائلاً ،"إذا أعطاني كانافارو الضوء الأخضر للتفاوض، فإن بايرن هو بايرن، كنت أستطيع الذهاب إلى يوفنتوس، ولكن بايرن لا يزال في مكانة أعلى".

إختتم اللاعب البلجيكى تصريحاته ، مؤكداً على أنه لم يتم نسيانه فى سوق الإنتقالات بعد الإنتقال إلى دورى السوبر الصينى .

تياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونخ
تياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونخ

نجم بايرن ميونخ يكشف الفارق بين بايرن ميونخ وعملاقى أسبانيا فى الميركاتو
 

كشف تياجو ألكانتارا جناح نادى بايرن ميونخ الألمانى عن الفارق الكبير بين البافارى وعملاقى أسبانيا ريال مدريد وبرشلونة فى سوق الإنتقالات .

قال جناح نادى بايرن ميونخ فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الأسبانية ، إن بايرن ميونخ ليس فى مطالب بدفع الكثير من الأموال للاعبين ليكون فى نفس مستوى ريال مدريد وبرشلونة داخل قارة أوروبا .

أضاف ألكانتارا خلال تصريحاته ، مؤكداً على أن بايرن ميونخ لا يبحث التعاقد مع لاعب ليكون أعلى من الأخرين داخل صفوف النادى ، مؤكداً أن كل ناد يريد أن يلعب بالأفضل لكن من يحققون لك النجاح فى النهاية .

أنهى تياجو ألكانتارا تصريحاته ، مُشدداً على أن الأمر الأكثر أهمية فى كرة القدم كيفية الوصول إلى المشاركة الجماعية داخل الملعب لتكوين فريق أفضل . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة