وزير الرياضة يناقش إجراءات اعتماد المعمل المصرى لمكافحة المنشطات دوليا

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 01:02 م
وزير الرياضة يناقش إجراءات اعتماد المعمل المصرى لمكافحة المنشطات دوليا خالد عبد العزيز
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم، بمركز التعليم المدنى بالجزيرة، مع مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات فى مجال "النادو"، لمناقشة خطة عمل المنظمة، وإجراءات اعتماد المعمل المصرى لمكافحة المنشطات من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "الوادا".

حضر اللقاء أعضاء مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات برئاسة مصطفى إبراهيم مراد والأعضاء كل من محسن بسيونى مها محمود شفيق ونبيل احمد حلمي وسيف الدين بشار عباس ومحمود الشامى. وتناول اللقاء أبرز نتائج المرحلة الثانية من خطوات اعتماد المعمل المصرى لمكافحة المنشطات دوليا، وكذلك إجراءات خوض المرحلة الثالثة والأخيرة من اعتماد المعمل دولياً، علاوة على مناقشة الموارد المالية المطلوب توفيرها.

وأكد وزير الرياضة على أهمية إنجاز الإجراءات الخاصة باعتماد المعمل المصري لمكافحة المنشطات دولياً من خلال وضع رؤية واضحة تراعى تحديد توقيت محدد لإنجاز الخطوات المطلوبة والحصول على الاعتماد الدولى للمعمل، مشيرا أن المعمل المصرى بعد اعتماده دوليا سيعد الوحيد فى منطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا بعد توقف معمل جنوب أفريقيا.

وأوضح أسامة غنيم المدير التنفيذى للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أنه سيتم عقد اجتماع مع مسئولى الوكالة الدولية للمنشطات الأيام القادمة لعرض أبرز ما تم إنجازه حول خطوات اعتماد المعمل المصرى لمكافحة المنشطات، لافتا إنه سيتم الحصول على 50 عينة من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات لفحصهم فى المعمل المصرى كخطوة أخيرة للحصول على الاعتماد الدولى للمعمل. واستمع الوزير إلى أعضاء مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات حول آليات عمل المنظمة الفترة المقبلة، ورؤيتهم حول اعتماد المعمل المصرى لمكافحة المنشطات دولياً بالتعاون مع الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة