مؤسس"الأطفال المخطوفة" لـ ست الحسن:أسر تؤجر الصغار للمتسولين مقابل 200 جنيه

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 05:20 م
مؤسس"الأطفال المخطوفة" لـ ست الحسن:أسر تؤجر الصغار للمتسولين مقابل 200 جنيه المهندس رامى الجبالى
كتب سمير حسنى - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس رامى الجبالى مؤسس صفحة الأطفال المخطوفة على "الفيس بوك"، إن الصفحة كانت سببا فى عودة أكثر من 420 حالة اختطاف منذ تأسيسها قبل عامين، مؤكدًا أن "الخطف" له مواسم بهدف التسول.

 

وفجر مؤسس صفحة الأطفال المخطوفة، فى مقابلة ببرنامج "ست الحسن"، والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن ويذاع على قناة ON E، مفاجأة من العيار الثقيل، مبينًا أن هناك عائلات تؤجر أطفالها للمتسولين بسعر يصل إلى 100 أو 200 جنيه فى اليوم الواحد.

 

واتهم اللواء الدكتور علاء الدين عبدالمجيد مساعد وزير الداخلية الأسبق، وسائل التواصل الاجتماعى بإثارة الذعر وتصدير الخوف للأهالى بسبب ما تبثه عن حالات خطف الأطفال، مشددًا على أن حالات الاختطاف لم تصل إلى حد "الظاهرة".

 

وكشف مساعد وزير الداخلية الأسبق عن أن عدد حالات الخطف وصلت إلى 400 حالة فقط خلال الثلاث أعوام السابقة، مطالبًا المشرع بإعادة النظر فى عقوبات خطف الأطفال.

 

وعن أسباب خطف الأطفال، أوضح "عبدالمجيد"،  أن هناك حالات لخطف الأطفال بهدف التسول، وتجارة الأعضاء، والاغتصاب والسرقة، كما توجد حالات أخرى وذلك لتقديمها كقرابين من أجل أعمال السحر والشعوذة، مؤكدًا أن هناك تطورا فى جهود مكافحة اختطاف الأطفال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة