عامر حسين: لا يمكن إقامة مباريات قبل نهائى الكأس 21 يوليو

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 12:29 م
عامر حسين: لا يمكن إقامة مباريات قبل نهائى الكأس 21 يوليو عامر حسين
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، اندهاشه الشديد من التصريحات التى أطلقها ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية، بشأن تعديل مواعيد مباريات كأس مصر مجددا.

قال حسين إنه يرفض أن يدلى أى مسئول باتحاد الكرة تصريحات بشأن لجنة المسابقات دون الرجوع إليه، ورفع توصية بهذا الأمر الى مجلس الجبلاية ووافق عليها هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة.

أكد حسين أنه لا يمكن أن تقام مباريات قبل نهائى كأس مصر يوم 21 يوليو الجارى، خاصة وأن البطولة العربية ستنطلق فى نفس اليوم، مشددا على أن الحديث عن هذا الأمر غير منطقى.

وكانت لجنة المسابقات، قد حددت يوم الأربعاء 9 أغسطس المقبل، لإقامة مباراتي نصف نهائي كأس مصر، والذي ضمن الصعود إليه حتى الآن، فريق المصري البورسعيدي.

وقال ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية في تصريحات تلفزيونية، أن لجنة المسابقات تدرس إقامة مباراتي الدور قبل نهائي الكأس يوم 21 يوليو المقبل، بحيث يكونان قبل انطلاق البطولة العربية، على أن يُلعب النهائي يوم 9 أغسطس، في حال تأهل فريقي الأهلي والزمالك للنهائي..وأشار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إلى أنه من المحتمل إقامة مباراة نهائي كأس مصر، أثناء البطولة العربية، في حال عدم تأهل الأهلي والزمالك لهذا الدور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة