شيكابالا يكتفى بجلسة فى الزمالك بعد إراحة الأساسيين من المران

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 07:52 م
شيكابالا يكتفى بجلسة فى الزمالك بعد إراحة الأساسيين من المران شيكابالا صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتفى شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، بجلسة تأهيلية اليوم الثلاثاء، على هامش مران الفريق، بعد إراحة اللاعبين الأساسيين من التدريب الذى أقيم على ملعب النادى، تحت قيادة البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق.

ويستعد الزمالك لدخول معسكر مغلق بداية من غدٍ الأربعاء، استعدادًا لمواجهتى الاتحاد السكندرى وأهلى طرابلس الليبى، المقرر لهما يوم الخميس والأحد المقبلين، فى الجولة الـ33 بالدورى الممتاز والجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا على الترتيب.

ويحتاج الزمالك للفوز على أهلى طرابلس للتأهل لدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا بشرط عدم فوز كابس يونايتد على اتحاد العاصمة الجزائرى بالجولة نفسها حيث يأتى ترتيب المجموعة فى الوقت الحالى بطل الجزائر متصدرًا برصيد 8 نقاط يليه أهلى طرابلس بنفس الرصيد ثم كابس يونايتد ثالثًا برصيد 6 نقاط وأخيرًا الزمالك رابعا برصيد 5 نقاط .

شيكابالا قاد الزمالك أمام كابس يونايتد

كان شيكابالا قد قاد الزمالك فى المواجهة الأخيرة أمام كابس يونايتد الزيمبابوى، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، والتى شهدت هزيمة الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مرتضى منصور يحمل إيناسيو تراجع شيكابالا

ويرى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن البرتغالى إيناسيو أحد أسباب تراجع مستوى شيكابالا بإشراكه بشكل دائم فى التشكيل الأساسى للفريق الأبيض بجانب عدم تبديله فى بعض الأوقات.

شيكابالا يحصل على راحة أساسيين من الزمالك

وشهد اليوم الثلاثاء، قرار إيناسيو بإراحة الأساسيين من المران الجماعى ومن ضمنهم شيكابالا، بعد رحلة السفر الشاقة من زيمبابوى حيث وصلت البعثة البيضاء إلى القاهرة فجر اليوم، إلا أن ارتباط الفريق الأبيض بمواجهة زعيم الثغر، يوم الخميس المقبل، حال دون حصول اللاعبين على راحة سلبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة