سر هجمة التعاون السعودى على اللاعبين المصريين فى انتقالات الصيف

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 07:00 ص
سر هجمة التعاون السعودى على اللاعبين المصريين فى انتقالات الصيف عصام الحضري المنتقل حديثاً للتعاون السعودي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجأة وبدون مقدمات، أصبح نادى التعاون السعودى، حديث الصباح والمساء فى الشارع الكروى المصرى، على الرغم أن نادى التعاون ليس من ضمن الأندية الأكثر شعبية فى المملكة على غرار الهلال والنصر والأهلى والاتحاد، أو من الأندية أصحاب البطولات.

 

خلال الأيام القليلة الماضية بات اسم نادى التعاون يتردد على ألسنة الجماهير المصرية، بعدما نجح فى التعاقد مع عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى قادماً من وادى دجلة على سبيل الإعارة، ليكون أول حارس أجنبى يخوض تجربة الاحتراف فى المملكة.

 

ليس هذا فحسب، بل أصبح مصطفى فتحى، جناح نادى الزمالك قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص التعاون ومزاملة عصام الحضرى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قادماً من نادى الزمالك.

 

نادى التعاون هو أحد أندية الوسط فى المملكة، شارك فى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أسيا لأول مرة فى تاريخه، بعد رفض الاتحاد الآسيوى منح نادى اتحاد جدة الرخصة الآسيوية التى تتيح له المشاركة فى البطولة، لعدم وفائه بالشروط المطلوبة، قبل أن يودع المسابقة القارية من دور المجموعات.

 

ما سر هجمة التعاون على اللاعبين المصريين هذا الصيف؟.. ولماذا كان التعاون بعيداً عن قائمة الأندية السعودية الراغبة فى التعاقد مع اللاعبين المصريين طوال السنوات الماضية؟.. وهل يسعى التعاون لتدعيم صفوفه من أجل المنافسة على حصد الألقاب فى الموسم المقبل أم للحصول على الشهرة والشعبية فى مصر مثل الهلال والنصر والاهلى والاتحاد؟

 

أسئلة تتردد على ألسنة الجماهير المصرية، لاسيما وأن التعاون ليس من أندية الكبار فى المملكة العربية السعودية، لكن السر فى تلك الهجمة على اللاعبين المصريين يعود إلى الرئيس الفخرى للنادى تركى آل الشيخ.

 

قرر مجلس إدارة نادى التعاون تعيين الشيخ تركى آل الشيخ، رئيساً فخرياً للنادى فى مايو الماضى، تقديراً لمواقفه المشهودة مع النادى فى الموسمين الماضيين وتقديم الدعم المادى والمعنوى الكبيرين.

 

الرئيس الفخرى لنادى التعاون، هو كلمة سر فى تعاقدات الفريق هذا الصيف، حيث تكفل بصفقة التعاقد مع عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى مقابل 3 ملايين جنيه مصرى، كما يعتزم التكفل بصفقة التعاقد مع مصطفى فتحى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون و400 ألف دولار، مع إمكانية ضم اللاعب بشكل نهائى مقابل 3.6 مليون دولار.

 

يذكر أن التعاون تعاقد حتى الآن مع عصام الحضرى، والسيراليونى الحاج كمارا، والبوروندى سيدريك أميسى، فى انتظار الإعلان عن صفقة التعاقد مع مصطفى فتحي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة