زوجة تحصل على حكم "خلع" من تانى جلسة وتؤكد: ماكنش بيستحمى

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 09:00 ص
زوجة تحصل على حكم "خلع" من تانى جلسة وتؤكد: ماكنش بيستحمى محكمة الأسرة - أرشيفية
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت زوجة دعوى خلع بمحكمة الأسرة بأسيوط، ضد زوجها، لإهماله فى نظافته الشخصية.

 

وقالت "منى. أ. ص" طبيبة، فى الدعوى رقم 245/ ش لسنة 2017 إن زوجها "محمود. ف" ليس له علاقة بالنظافة الشخصية رغم عمله فى وظيفة حساسة ورفيعة المستوى، مشيرة إلى أنها اكتشفت بعد زواجهما أنه لا يحب الاستحمام، وتوقعت فى بادئ الأمر أن المشكلة لا تزيد عن كونها نفسية فقررت عرضه على طبيب نفسى إلا أنه رفض واتهمها هى بالجنون وضربها وطردها من الشقة أمام الجيران.

 

وأضافت "منى" أنه بعد محاولات إصلاح بينهما دامت لفترة وتدخل الأهل؛ انتهى الأمر بعودتها لمنزل الزوجية مرة أخرى، إلا أن الأمر عاد أسوأ مما كان حتى أنها كانت لا تحتمل الجلوس بجانبه أو التحدث إليه بسبب رائحة عرقه، وعادت مرة أخرى لإقناعه بالذهاب إلى طبيب نفسى لمعالجة أى أثر سلبى على نفسيته، أو علاج معاناته من فوبيا المياه والاستحمام.

 

وأشارت أنه كان لا يصلى بسبب كرهه لاستخدام المياه، وبعد مشاجرات عديدة ضربها مرات أخرى، وطردها من المنزل أمام الجيران، الأمر الذى دفعها لتحرير محاضر ضده بإهانتها وضربها، وبعد فشل محاولات الإصلاح طلبت منه الطلاق، إلا أنه رفض وأخبرها بأنه سيتركها بدون زواج أو طلاق، إلا أنها لم تنتظر وقررت رفع دعوى خلع.

 

عزة سليم المحامية مقيمة الدعوى، أكدت أنها استطاعت الحصول على الحكم بالخلع فى الجلسة الثانية، مشيرة إلى أن جميع الشهود أكدوا ما قالته موكلتها، بالإضافة إلى إثبات محاضر التعدى عليها بالضرب والإهانة، وأنها ستحصل على حقوق موكلتها كاملة بالإضافة إلى تعويض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

سيدة متزوجة

مبروك الحرية للسيدة الشجاعة

راجل معفن .. رغم عمله فى وظيفة حساسة ورفيعة المستوى، برضه يفضل معفن .. النظافة الشخصية مسئوليه البيت و الاسرة و يبدو انه من اسرة مفككة الام مطلقة او ام مستهترة لم تهتم بنظافة اطفالها .. و مبروك للزوجة الشجاعة و ياريت تكون هناك قسم خاص للشرطة النسائية في كل قسم شرطة لحماية السيدات و البنات من الضرب و الطرد و التحرش و الإهانة و حمايتهن من بعض أمناء الشرطة الغير أمناء !!

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس

زملاوءه

راجل موظف وظيفة حساسة ومرموقة ولا يستخدم هل تم توظيفه بمقابلة شخصية ولا على طول لان المقابلة الشخصية تعرف شخصية الانسان وهل هو يستخم ولا لا الا في خالة ان الوظيفة شرطها ان الموظف لا يستحم وبعدين غريبة معقولة طول وظيفته ولا حد من. ملاوءه اشتكى مت رائحته الكريهة. بصراحة موضوع غريب حتى المحكمة يفترض بعد حكم خلعها ترفع فيه للجها المختصة بالنظر فبه لتعديل سلوكه

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

النظافة من الايمان

السئوال كيف تم الزواج وكيف كانت فترة الخطوبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الف سئوال وللاسف لا توجد اجابة ولكن على العموم الف الف مبروك اعتقد ان فترة الزواج القصيرة والمهينة درس لكثر من البنات

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو سلمى البحر .

اف اف .. فعلا ريحته معفنة ... دى حتى فايحة من اللاب توب !!!!!

دا فضيحته بقت بجلاجل .. و مفيش واحدة هاتتجوزه !!

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمشاوي

بهدوووووء (***الخلع من غير ليه*** )

مبروك الحريه للطبيبه لكن..مع أحترامي الخلع مش محتاج محاضر وشهود وفضايح يكفي أوي حضرتك تقري أمام القاضي ومن قبله مكتب التسويه أن سيادتك تخشي ألا تقيمي حدود الله فقط من غير ليه ..أما الأخت المحاميه اللي بتقول حتاخد حقها دي ..راجعي مواد القانون في مسألة الخلع كويس !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

حاجة غريبة

بصراحة الكلام ده غريب .. هى بتقول المحكمة حكمت من تانى جلسة .. ازاى طيب .. المفروض اول جلسة لو محضرش المدعى عليه تؤجل لاعادة الاعلان والجلسة التانية تبدأ المحكمة تنظر الموضوع وعلى المحكمة ات تحيل الدعوى للتحكيم وبعد ما ترجع من التحكيم تحجزها للحكم بعد اطلاع الاطراف على تقرير المحكمين ... وفى حالة سماع الشهود تصدر الحكمة حكم تمهيدى بالتحقيق وسماع الشهود ثم تقوم بحجز الدعوى للحكم بعد الانتهاء من التحقيق.. كل هذه الاجراءات لا تنتهى فى جلستين

عدد الردود 0

بواسطة:

مش مهم

تخيلوا

تخيلوا لو الست دي مسيحية ... يبقي انكتب عليها تعيش مع المعفن ده طول عمرها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة