جيهان مصطفى بطلة المصارعة: أعيش على معاش 1500 جنيه لا يكفى طعامى.. وزير الشباب رفض مقابلتى وأطالبه برعايتى ماديًا.. ربنا حرمنى من "الأمومة" ولكن كل ميدالية أكسبها باسم مصر أعتبرها "بنتى".. ونفسى أقابل الرئيس

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 06:20 ص
جيهان مصطفى بطلة المصارعة: أعيش على معاش 1500 جنيه لا يكفى طعامى.. وزير الشباب رفض مقابلتى وأطالبه برعايتى ماديًا.. ربنا حرمنى من "الأمومة" ولكن كل ميدالية أكسبها باسم مصر أعتبرها "بنتى".. ونفسى أقابل الرئيس جيهان مصطفى بطلة المصارعة
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تردد اسمها مؤخرًا فى عدد من البرامج التليفزيونية، خاصة بعد مشاركتها فى أحد برامج اكتشاف المواهب، وانضمامها لأعضاء المؤتمر الوطنى للشباب برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وحصلت لمصر على 14 بطولة على مستوى العالم على التوالى فى مصارعة الذراعين.

جيهان مصطفى البالغة من العمر 36 سنة، تعيش الآن وحيدة بعيدًا عن الأضواء التى خفتت من حولها، فى انتظار مشاركتها فى تمثيل مصر فى بطولتها الـ15 للمصارعة فى دولة المجر، حيث تبدأ الأسبوع بعد المقبل.

 

وعانت جيهان، من إهمال وزارة الشباب والرياضة لها، ورفضها مقابلتها ورعايتها، خاصة وأنه لا دخل لها تقتات منه، وتحتاج إلى الكثير من الأموال، لتتناول طعامًا جيدًا يناسب تمارينها الثقيلة والصعبة.

 

تفاصيل كثيرة وجديدة تعلنها جيهان فى تصريحات خاصة "لليوم السابع": وقالت: "أعيش منفصلة عن باقى أسرتى فى شقة سكنية، وأعول نفسى بعد وفاة والدتى، وانفصالى عن زوجى الذى كان أنانى جدًا ويغير كثيرًا من شهرتى الرياضية، ولكن الحياة قاسية فى ظل الأزمات الاقتصادية التى تمر بها البلاد وغلاء الأسعار، خاصة وأن ظروفى الرياضية تحتم عليا طريقة خاصة فى الطعام والشراب".

 

وتكمل جيهان: "أتمرن يوميًا، وأحتاج إلى طعام بـ5 آلاف جنيه شهريًا، ولا أملك سوى معاشى من الشركة الألمانية التى كنت أعمل بها، ومعاش والدى، وجميعهم حوالى 1500 جنيه، لا يكفوننى فى ظل هذا الغلاء، فأحاول سد حاجاتى من انضمامى لمجال الفن أو غيره، حتى أستطيع مواجهة الحياة الصعبة".

 

وقالت جيهان إن المسئولين عن الرياضة فى مصر يجبرون اللاعبين على الاعتزال مبكراً، موضحة: "ولولا حبى للعبة لاعتزلت منذ فترة، فقد كنت ألعب فى نادى اتحاد الشرطة قبل الثورة، ولكن بعد أحداث يناير 2011 خرجت اللعبة من النادى، وانضممت إلى طلائع الجيش منذ 3 سنوات، ولا آخذ منه مليمًا واحدًا، وحاولت مقابلة وزير الشباب والرياضة عدة مرات دون فائدة، وذهبت إليه بمكتبه فى القاهرة لمطالبته برعايتى ماديًا ولكنه رفض مقابلتى، على الرغم أنى قابلته فى مؤتمر الشباب الذى حضره رئيس الجمهورية وتحدثت إليه عن مشكلتى، وعن رفض بيعى لعدد من الدول التى ترغب فى استثمارى رياضيًا".

 

وتابعت جيهان: "انكسرت ساقى بعد حصولى على البطولة فى أوكرانيا، ورفضت الدولة علاجى، وعندما عدت إلى مصر لم أجد أى رعاية، وتم علاجى بوضع 12 مسمارًا فى ساقى حتى تحسنت، نفسى أقابل الرئيس وأحكيله بيعملوا إيه فى الرياضين فى مصر".

 

وقالت جيهان: "حصلت على 14 ميدالية عالمية فى بطولات دولية كثيرة من الولايات المتحدة والبرازيل وغيرها، وسمونى فى أمريكا البلدوزر لعدم القدرة على الفوز ضدى فى أى مسابقة، ولم أحصل طوال هذه الفترة من وزارة الشباب والرياضة إلا على مكافئتين فقط، ولا يوجد أى أجر مادى أتقاضاه يكفى تمارينى الرياضية، وربنا حرمنى من نعمة الأمومة، ولكن كل ميدالية أكسبها باسم مصر، اعتبرها ابنتى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة