جابر نصار: تقدمنا بأكثر من 40 بلاغا ضد كيانات تنصب باسم جامعة القاهرة

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 01:04 ص
جابر نصار: تقدمنا بأكثر من 40 بلاغا ضد كيانات تنصب باسم جامعة القاهرة د. جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة الطلاب المصريين والأجانب من الكيانات الوهمية التي تُمارس النصب والكذب وتدعى أنها تصدر شهادات علمية أو تدريبية باسم جامعة القاهرة.
 
وأضاف نصار، فى تصريحات صحفية، أن جامعة القاهرة لا يمكن أن يكون بينها وبين هذه الكيانات أية صلة من أى نوع، كما أن الأختام التى تدعى هذه الكيانات نسبتها لجامعة القاهرة مزورة والتوقيعات أيضاً مزورة.
 
وأشار إلى وجود كيان وهمى يمارس النصب على الطلاب نهارًا جهارًا، مؤكدا أنه يستخدم اسم جامعة القاهرة زوراً وبهتاناً وكذباً ويزور توقيعات المسئولين بها ويدعى إصدار شهادات ماجستير ودكتوراه  منسوبة إلى جامعة القاهرة.
 
وتابع: "جامعة القاهرة إذ تحذر الجميع من هذه الكيانات الوهمية الكاذبة والمزورة والتى تُمارس النصب فى تبجح فإنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية بإبلاغ النيابة العامة كما تهيب بالأجهزة المعنية والمختصة بملاحقة هذه الكيانات وتعقبها وبتر فسادها وإفسادها حماية لسمعة مؤسساتنا التعليمية فقد سبق للجامعة أن قدمت أكثر من أربعين بلاغاً في  حالات مشابهة، أيها الكاذبون المزورون لن  تفلتوا بجرائمكم".
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

ابو مصطفي

تحياتي للدكتور الفذ في ادارة الجامعة .بصمته المميزة في ادارة الجامعة في عهده لن يمحيها الزمن . ولي سؤال للدكتور ،لماذا لاتنشر قائمة بأسماء هذه الكيانات حتي لايقع احد في شراكها؟ .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة