بالفيديو.. ياسر جلال لـ"خالد صلاح": أنا و"رامز" زى حسام وإبراهيم حسن.. وده رأيى فى المقالب

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 10:13 م
بالفيديو.. ياسر جلال لـ"خالد صلاح": أنا و"رامز" زى حسام وإبراهيم حسن.. وده رأيى فى المقالب الفنان ياسر جلال
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم ياسر جلال، أنه وشقيقه "رامز" لونين مختلفين تمامًا، موضحًا: "هذا من نعمة ربنا، وهو ما دفع زملائنا فى المعهد لتشبيهنا بالنجمين حسام وإبراهيم حسن اللذين كانا متشابهين فى كل شىء، ولكن لكل منهما أدائه الخاص فى الملعب، وأسلوبه المختلف عن أسلوب شقيقه".


 

وأضاف ياسر جلال، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع" ببرنامج "آخر النهار" على فضائية "النهار One"، أنه يتمنى أن ينظر الجمهور لبرامج المقالب بشكل مختلف، فرغم أنه من حق الجميع انتقاده، ولكن الجميع يحبه سواء الأطفال والكبار، ويتابعونه حتى النقاد الذين ينتقدوه.

 

وأشار إلى أن والده المخرج الكبير جلال توفيق أخرج مسرحيات كثيرة فى أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات، ولكن كان معروفًا فى الوسط الفنى فقط، لأنه لم يكن يجيد الدعاية لنفسه.

 

وأضاف "جلال"، أن والده صاحب الفضل الأول والأخير عليه، وكان يجهزه للفن بالصدق، إذ كان يضع يده على صدره ويقول له: "قول من قلبك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

اللي بيصبر لازم ينول

جزء كبير من نجاح ياسر جلال في المسلسل .. ليس فقط التمثيل الناجح او الورق او الاخراج او التصوير .. و لكن من اختار له اللوك او الطله ..التي جعلته يشبه شخصية أدهم صبري في قصص رجل المستحيل التي تربى عليها جيل كامل هم اليوم مشجعي ( و ليس فقط مشاهدي ) مسلسل ظل الرئيس .. هذه الطله التي جعلت الجمهور ينسى ياسر جلال الذي عرف دائما" في الدراما و السينما المصريه بدور النذل .. و يتذكر فقط شخصية يحيى نور الدين .. الذي يذكرنا بزمن رشدي اباظه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة