بالفيديو والصور.. جيران الطبيب المذبوح بالمنوفية يروون تفاصيل عن حياته

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 08:07 م
بالفيديو والصور.. جيران الطبيب المذبوح بالمنوفية يروون تفاصيل عن حياته جيران الطبيب المذبوح بالمنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنفاس مكتومة، وقلق، ودموع، ونحيب، وأحزان جميعها كلمات لا يمكن أن تصف الحالة التى شهدتها مدينة تلا بمحافظة المنوفية، عقب وقوع جريمة ذبح طبيب معروف عنه حسن السمعة ومساعدته للفقراء، وعدم رفع قيمة الكشف رغم ارتفاع الأسعار، الأمر الذى ضاعف من حزن الجميع على فراقه بنهاية مأساوية غير متوقعة.

وبجولة "اليوم السابع" بمدينة تلا بمحافظة المنوفية، للوقوف على تفاصيل الواقعة وما رآه شهود العيان وكيف كانت طريقة تعامل الطبيب "ألبرت ف" طبيب المسالك البولية مع أهل المدينة. بدأ جورج صادق عوض، أحد الجيران للطبيب، حواره بالتعبير عن الحزن الشديد على فقدانه صديقه الذى كان يعطى الدواء لكل مريض دون أن ينتظر المقابل.

 

وقال جورج، لا نعلم سوى كل خير عن الدكتور ألبرت المتخصص فى المسالك البولية، والمعروف عنه الخبرة الكبيرة فى عمله وعلى الرغم من ذلك لم يقم برفع قيمة الكشف الذى لم يتخط الخمسين جنيها، على الرغم من أن أقل منه بكثير وصل قيمة الكشف الخاص به إلى أكثر من ٥٠٠ جنيه.

 

وفى نبرة حزن قال جورج، يوم الواقعة، كانت المحال التجارية بالمنطقة جميعها مغلقة نظرا لارتفاع درجة الحرارة، وتفاجئنا بخروج سيدة من العيادة، بشكل سريع، على الفور انطلقنا إلى العيادة ولم أتخيل أن أرى ذلك فى حياتى. وأضاف جورج وجدنا الدكتور ألبرت مذبوحا ومصابا بالعديد من الطعنات، ولم نر أى شخص يتواجد بالعيادة.

 

وأضاف ياسر عبدالغفار، أن الدكتور البرت كان حسن السمعة بين الجميع، ويساعد للكبير والصغير مما جعله محبوبا بين الجميع بشكل كبير، وخاصة أنه كان يساعد الجميع ومن لم يجد العلاج يكشف دون مقابل ويؤكد له إكمال العلاج، وكان الأهم بالنسبة له هو المريض.

 

وأضافت أم كريم جارة العيادة أن المسلمين حزنوا عليه قبل المسيحيين، مشيرة إلى أنه ساعدنى فى الحصول على العلاج من مرض السكر.

 

وانتقلت قوات مركز شرطة تلا برئاسة الرائد احمد الصياد رئيس المباحث، وبالمعاينة المبدئية، تبين وجود كسر فى باب العيادة، ووجود جثة الطبيب مذبوحا بجوار مكتبه، وتم نقل الجثة لمستشفى تلا المركزى، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

 

وكثفت الأجهزة الأمنية بالمنوفية، جهودها لكشف غموض العثور على جثة الطبيب مقتول داخل عيادته، وسط تكهنات كبيرة بوجود شبهة جنائية حول الأمر، حتى تمكنت من القبض على كلا من "سعيد م. ع" 42 عاما نجار مسلح، و"أيمن.ا.ا" 21 عاما عاطل وتم توجيه تهمة القتل العمد.

 

وبعرض المتهمين على النيابة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بغرض السرقة، وبالكشف عنهم تبين أنهم متهمون فى قضية قتل وسرقة، وقررت نيابة مركز تلا بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار أحمد عبد الجواد المحامى العام لنيابات المنوفية، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات. من جانبهم طالب الأهالى بالمدينة بإعدام كل المتورطين فى الواقعة.

 

العيادة مغلقة
العيادة مغلقة

 

العيادة
العيادة

 

المتهم ايمن
المتهم ايمن

 

المتهم سعيد
المتهم سعيد

 

ام كريم
ام كريم

 

جرجس
جرجس

 

جمال
جمال

 

جورج
جورج

 

سيارة الطبيب أمام العيادة
سيارة الطبيب أمام العيادة

 

سيارة الطبيب أمام العيادة
سيارة الطبيب أمام العيادة

 

عاطف
عاطف

 

لافتة العيادة
لافتة العيادة

 

محمد
محمد

 

ياسر
ياسر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Hamza

حسبنا الله ونعم الوكيل

بداية : ربنا ينتقم منهما . خبر القتل مفجع . ولكن هناك خبر اخر داخل المقال اراه اشد بشاعه من واقعة قتل الدكتور / البرت وهو : ( وبعرض المتهمين على النيابة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بغرض السرقة، وبالكشف عنهم تبين أنهم متهمون فى قضية قتل وسرقة، ) والسؤال : كيف تم اطلاق سراح قاتل وسارق في نفس الوقت ؟؟؟؟؟؟؟ هل ليمكن من قتل شخص جديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وقد حدث بالفعل ؟؟؟؟؟؟ هذا بلاغ للنائب العام رجاء إصدار تعليمات سيادتكم بعد الافراج عن القاتل لحين محلكمته .

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور / استراليا

لقد. حدثت. نفس. القصة. مع. طبيب. اخر.

ومسيحي. أيضاً. كان. يوزع. الدواء. علي. مرضاه. مجانا. ويساعد. الفقراء. أيضاً. المكان. حسب الصحف. في. مركز من مراكز. محافظة. المنيا. لا أتذكره. .. هذه. هي. ضريبة. فعل. الخير. في. وسط. الجهل. المتفشي. في. بلادنا. الاعدام. ثم. الاعدام. ثم. الاعدام. لمثل. هؤلاء. انهم. يستسهلوا. القتل. عن. العمل. انهم. حصيلة. اطفال. الشوارع. وخلف. وإرم. والشارع. يربي. والعصابات. تنمو. يوما. عن. اخر. .. اين. القوانين. الرادعة. الاعدام. في. الحال. يا رجال العدل. .. أنكم. مسئولون. امام. الله. هل. من. مجيب. ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

القضاء

هيطلعوا براءة ويقتلوا تاني وتالت ما دام القضاء ...... (ضع الكلمة التي تراها مناسبة مكان النقط).

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة