بالصور.. "هى مش فوضى".. ضبط 11 متهما بتوثيق سيدة بعامود إنارة فى بلبيس بعد ساعات من الواقعة.. اتهموها بمحاولة خطف رضيعة وتعدوا عليها بالضرب المبرح.. ومدير الأمن: لن نسمح بأى تجاوز حتى لو ضد متهم

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 05:00 م
بالصور.. "هى مش فوضى".. ضبط 11 متهما بتوثيق سيدة بعامود إنارة فى بلبيس بعد ساعات من الواقعة.. اتهموها بمحاولة خطف رضيعة وتعدوا عليها بالضرب المبرح.. ومدير الأمن: لن نسمح بأى تجاوز حتى لو ضد متهم الفتاة المتهمة بخطف الطفل
الشرقية إيمان مهنا - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، القبض على 11 شخصًا من أهالى منطقة أرض علوان بمدينة بلبيس، وذلك بعد ساعات من قيامهم بالتحفظ على سيدة فى بداية العقد الثالث من العمر، وتوثيقها فى عامود إنارة، والتعدى عليها بالضرب المبرح، لمحاولتها خطف طفلة رضيعة من منزل أحد المواطنين بمنطقة أرض علوان.

خاطفه-اطفال--(1)

وأكد اللواء "رضا طبلية" مدير أمن الشرقية، أن واقعة التعدى على السيدة المسجلة، لم تتعدى دقائق، وتوجهت قوة من الشرطة وضبطت المتهمين، مشددًا على أنه لن يسمح بأى تجاوز حتى لو فى حق متهم، لأن القانون يجب تطبيقه على الجميع حتى لا تصبح غابة.

بداية الواقعة كانت بتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد تلقيه بلاغًا بقيام عدد من الأهالى بالتحفظ على سيدة بعد تعليقها على عامود كهرباء، لاتهامها بخطف طفل، وبالفحص تبين أنها تدعى"نبوية ش ر" 28 سنة ربة منزل مقيمة المرج القاهرة، سبق اتهامها فى قضية سرقة.

خاطفه-اطفال--(2)

وقام عدد من الأهالى بضبطها، أثناء تواجدها بأحد المنازل، حيث اتهمتها صاحبته بمحاولة خطف طفلتها الرضيعة 14 يومًا، وتوجهت قوة من الشرطة، وحررت المتهمة من أيدى الأهالى، وبسؤالها أنكرت ما نسب إليها، وقررت أنها حاولت التسلل للمنزل لسرقة هاتف محمول شاهدته من شباك المنزل، إلا أن الأهالى قاموا بضبطها ووثقوها فى عامود إنارة لحين وصول الشرطة.

وقال محمد عبد الحميد، شاهد عيان لـ"اليوم السابع"، أن الأهالى تجمعوا فور صرخ صاحبة المنزل والتى اتهمتها أنها تسللت لسرقة طفلتها الرضيعة، فانهال الجيران بالضرب المبرح على المتهمة، وسحبها أحدهم ناحية عمود إنارة، وأحضر آخر حبلا وقام بتوثيقها لمعاقبتها.

خاطفه اطفال  (3)

فيما قالت "مى المساح" موظفة، "أثناء عودتى من عملى، شاهدت تجمع الأهالى فوقفت لاستطلاع الأمر، ووجدت المتهمة معلقة على العمود والأهالى ينهالون عليها بالسباب لمحاولة أخذ اعترافات منها حول سبب تواجدها بالمنطقة، ثم حضرت قوة من الشرطة أنزلت المتهمة وتحفظت عليها بمركز الشرطة".

ومن جانبه، أضاف "إسلام حسين محمد" ويعمل سائقًا، أن المتهمة تدعى نبوية وهى مسجلة خطر من منطقة المرج، تسللت إلى المنزل واستغلت وجود زوجتى "فاطمة" فى الحمام والجدة وهى خالتى فى المطبخ، ودخلت المتهمة غرفة النوم، بغرض سرقة طفلتى وفور مشاهدة خالتى لها صرخت فتجمع الجيران.

السيدة-المتهمة-بخطف-طفل-معلقة-على-عمود-كهرباء-(1)

وبعد ساعات من الواقعة، تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى لواقعة توثيق المتهمة بعامود كهرباء، تمكنت قوة من مباحث بلبيس برئاسة الرائد أحمد متولى رئيس المباحث، وبإشراف العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب من تحديد المتهمين وضبط 11 منهم، وهم "أحمد.ح.ز.أ" 30 عامًا، كهربائى، و"فتحى.م.ع" 22 عامًا، سائق توك توك، و"إسماعيل.م.إ" 58 عامًا، موظف بالمعاش، وشقيقه "صبرى" 40 عامًا، عامل، و"أحمد.ع.الـ.ر" 22 عامًا، عامل، و"عادل.ص.الـ" 24 عامًا، عامل، و"محمد.م.أ.أ" 17 عامًا، عامل، و"إسلام.ح.أ.م" 26 عامًا، سائق، و"سامح.الـ.ع" 31 عامًا، عامل، و"شوقى.م.ش" 31 عامًا، مبيض محارة، و"محمود.ف.أ.م" 20 عامًا، عامل، و"موسى.إ.م" 22 عامًا، عامل، و"محمد.ر.ش.ع" 27 عامً، خراط، (شقيق المُبلغة)، جميعهم مُقيمين بذات الناحية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وبسؤال المتهمين، جميعهم أنكروا قيامهم بارتكاب الواقعة، وأقروا أنهم كان متواجدين للمشاهدة فقط، وجارى عرضهم على نيابة بلبيس للتحقيق معهم.

السيدة-المتهمة-بخطف-طفل-معلقة-على-عمود-كهرباء-(2)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

القانون ينص على هذا

كل من لا يحترم القانون يحق للجهات الأمنية بالتدخل لمنع الفوضة التى تحدث و هذا التصرف من الأهالى صورة منها

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد نور

تستاهل الحرق

بيخطفو الاطفال ويبيعوهم لتجار الاعضاء البشرية لو اي حد فينا مكانهم يعمل فيها كده واكتر من كده كمان انا عن نفسي كنت علقتها علي سلوك الكهربا مش عالعمود

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر

من حق الشرطة

من حق الشرطة فقط القبض والتعذيب

عدد الردود 0

بواسطة:

hazem

مسجل خطر

هيفرجوا عنها و هيحبسوا الناس . لما هي مسجل خطر سايبنها ليه ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة