المتحدث العسكرى الليبى: على الصلابى اعترف بقيادة أمير قطر لعمليات الناتو

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 07:00 م
المتحدث العسكرى الليبى: على الصلابى اعترف بقيادة أمير قطر لعمليات الناتو العقيد أحمد المسمارى المتحدث العسكرى باسم القوات المسلحة الليبية
كتب أحمد جمعة - أيمن رمضان - أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المتحدث العسكرى باسم القوات المسلحة الليبية العقيد أحمد المسمارى، إن عددًا من قيادات جماعة الإخوان تدعم الجماعات الإرهابية، مشيرًا إلى أن المدعو عبد الحكيم بلحاج هو رجل قطر فى ليبيا الذى عملت على تسويقه كقائد الثورة.

وأكد المسمارى فى مؤتمر صحفى، اليوم الثلاثاء، أن على الصلابى كان مسجونًا فى ليبيا ثم التحق بالجماعات المتشددة، وعلى رأسها تنظيم القاعدة، مستعرضًا مقطع فيديو لعلى الصلابى يعلن فيه دور قطر، محاولًا التسويق لها، وأن أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثانى، قاد عمليات الناتو، واستعرض المسمارى عربات ومدرعات قطرية تحارب الجيش الليبى فى مدينة بنغازى.

وتمول قطر سلسلة من العملاء وعناصر جماعة الإخوان والمليشيات المسلحة المختلفة لتنفيذ مخطط تفتيت الدولة الليبية، والعمل على بث الفرقة بين أبناء الشعب الليبى الشقيق وتدمير ثروته النفطية.

ومن أبرز العناصر التى تمولها إمارة قطر، عبد الحكيم بلحاج، فضلاً عن الدفع بعدد من أفراد الجيش القطرى للمشاركة فى تنفيذ اعمال عنف وإرهاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة