اتحاد الكرة يوقع عقود الرعاية فى أغسطس بسبب تعديل بنود المنتخب الأول

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 08:00 ص
اتحاد الكرة يوقع عقود الرعاية فى أغسطس بسبب تعديل بنود المنتخب الأول المنتخب
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، مع شركة بريزنتيشن راعية اتحاد الكرة، والتى حصلت على حقوق الرعاية لخمس سنوات مقبلة، على توقيع عقود الرعاية الجديدة فى شهر أغسطس المقبل، وذلك لتعديل بعض البنود فى العقد.

 

واستقر مسئولو الشركة الراعية بالتنسيق مع أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة البت فى عروض الرعاية، على تعديل البنود التى أثارت أزمات بين الطرفين فى عقد الرعاية السابق، والذى انتهى بحلول يوليو الجارى وفى مقدمتها بند مؤتمرات المنتخبات الوطنية، حيث ستقوم شركة برزنتيشن بوضع بند بأحقية الراعى فى بيع حقوق وكواليس ومؤتمرات المنتخب الأول لقناة فضائية حصريا، مع إلغاء اليوم الإعلامى الذى يتم خلاله السماح للقنوات الفضائية بتصوير مران المنتخب لمدة 15 دقيقة، وسيقتصر الأمر على قناة فضائية واحدة.

 

كما اتفق الطرفان على أن يتم إبلاغ الجهاز الفنى للمنتخب ببنود الرعاية الجديدة، حتى يتم تطبيقها بداية من معسكر مباراتى أوغندا المقرر له أغسطس المقبل، منعا لحدوث أزمات بين الطرفين.

 

وكانت شركة بريزنتيشن قد فازت بحقوق رعاية اتحاد الكرة لمدة 5 سنوات قادمة مقابل 405 ملايين و500 ألف جنيه، بعد منافسة قوية مع وكالتى الأهرام والأخبار، حيث انسحبت الأهرام بعد توقف عرضها عند 370 مليون جنيه، بينما توقف عرض الأخبار عند 400 مليون جنيه فقط.

 

وحضر المزايدة كل من هانى أبو ريدة رئيس للاتحاد وكرم كردى ومجدى عبد الغنى وعصام عبد الفتاح، أعضاء المجلس، ومندوبين من الرقابة الإدارية للإشراف على مزايدة اتحاد الكرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة