أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم: ثقة كبيرة فى ضم فيراتى وخطة لخطف سيبايوس من الريال

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 09:27 م
أخبار برشلونة اليوم: ثقة كبيرة فى ضم فيراتى وخطة لخطف سيبايوس من الريال بارتوميو رئيس برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة الأسبانى ثقته الشديدة فى نجاح الضغوطات التى يمارسها ماركو فيراتى على باريس سان جيرمان والإنتقال إلى كامب نو فى نهاية الأمر.

رئيس برشلونة
رئيس برشلونة

رئيس برشلونة واثق من نجاح ضغوطات فيراتى على سان جيرمان

ووفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ماركا" الأسبانية فإن رئيس برشلونة يثق فى نجاح الضغوطات المستمرة التى يمارسها الإيطالى فيراتى على مسئولى باريس سان جيرمان من أجل تحقيق حلمه وارتداء قميص البلوجرانا فى الموسم الجديد.

أوضحت الصحيفة أن جوسيب بارتوميو رئيس الفريق الكتالونى قرر تولى ملف انتقال فيراتى إلى كامب نو بشكل شخصى، ويسعى خلال الساعات القليلة المقبلة إلى الاجتماع بناصر الخليفى رئيس نادى العاصمة لإقناعه بإنهاء الأمر والموافقة على انتقال اللاعب إلى برشلونة.

ماركو فيراتى
ماركو فيراتى

فيراتى يبدأ أولى خطوات التمرد من أجل برشلونة

من جانبه تغيب ماركو فيراتى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى عن المران الأول للفريق الذى خاضه صباح اليوم، الثلاثاء، قبل خوض فترة الإعداد إستعداداً للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن فيراتى لم يحضر المران الأول لباريس سان جيرمان بإذن مسبق من أوناى إيمرى مدرب الفريق على أن يدخل مع المجموعة بدءاً من يوم الجمعة المقبل.

وألمحت الصحيفة أن أوناى إيمرى لم يحضر انطلاقة المران الأول لباريس سان جيرمان بسبب اجتماعه بماركو فيراتى الذى حضر ولم يتدريب من أجل الحديث حول مستقبله خلال الفترة المقبلة.

سيبايوس نجم ريال بيتيس
سيبايوس نجم ريال بيتيس

برشلونة يسعى لإفساد صفقة سيبايوس على ريال مدريد

فى سياق آخر، يخطط نادى برشلونة الأسبانى لخطف دانى سيبايوس موهبة فريق ريال بيتيس من غريمه التقليدى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية أن برشلونة قرر الدخول فى صراع قوى مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع دانى سيبايوس لاعب خط وسط ريال بيتيس، وهو ما حدث فعلياً وفتح خط مفاوضات مباشرة مع اللاعب لتحويل وجهته من سانتياجو برنابيو إلى كامب نو.

لكن فى الوقت نفسه هناك سبب وحيد قد يعرقل انتقال سيبايوس إلى برشلونة وهو العرض المالى الكبير الذى قدمه ريال مدريد إلى نظيره ريال بيتيس لضم اللاعب لذلك لجأ مسئولو البارسا إلى خطة بديلة لإبعاد سيبايوس عن البرنابيو وهى إقناعه بعدم وجود فرصة مؤكدة للمشاركة باستمرار فى ظل وجود تواجد عناصر مميزة بمنطقة وسط الملعب داخل المرينجى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة