أخبار الأهلى يوم الثلاثاء 4/7/2017 صالح جمعة ينقذ الأحمر من السقوط أمام المصرى

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 11:32 م
أخبار الأهلى يوم الثلاثاء 4/7/2017 صالح جمعة ينقذ الأحمر من السقوط أمام المصرى جانب من مباراة الأهلى والمصرى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 2017/7/4 العديد من الأخبار المهمة التى كان أبرزها تعادل الفريق الأحمر مساء اليوم إيجابيا بهدف لمثله أمام المصرى البورسعيدى فى الجولة الـ33 لمسابقة الدورى الممتاز على ملعب برج العرب.

 

صالح جمعة يُنقذ الأهلى من "فخ" السقوط أمام المصرى

أنقذ صالح جمعة لاعب الأهلي فريقه من السقوط أمام المصري وسجل هدف التعادل في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم، الثلاثاء، بالتعادل بهدف لمثله باستاد برج العرب في الجولة الـ33 وقبل الأخيرة لبطولة الدوري العام.

تقدم محمد الشامي للمصري في الدقيقة 80 قبل أن يتعادل صالح جمعة للأهلي بعدها بستة دقائق  وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 81 نقطة ويحافظ على القمة علمًا بأن الأحمر حسم بطولة الدوري لصالحه رسميًا منذ عدة أسابيع، فيما رفع المصري رصيده إلى 59 نقطة ويحافظ على المركز الرابع.

صالح جمعة
صالح جمعة

 

عبد الحفيظ عن "خناقة" جدو الصغير: والله ما كلمته من 5 أشهر

نفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وقوع مشادة بينه وبين محمد حمدي زكي "جدو الصُغيّر" لاعب الفريق المعار إلى نادي إنبي، حتى نهاية الموسم الجارى.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن كل ما نُـشر عن وقوع مشادة بينه وحمدي زكي، في مران الفريق أمس، عارٍ تمامـًا عن الصحة، ولا يمـت للواقع بصلة، مشيرًا إلى أن حمدي زكي لم يحضر للنادي من الأساس منذ فترة طويلة.

 

سيد عب الحفيظ
سيد عب الحفيظ

8 آلاف فرانك سويسري رسوم شكوى الأهلي ضد كوليبالى

تكبّدت خزينة النادى الأهلى مبلغ 8 آلاف فرانك سويسرى أى (حوالى 150 ألف جنيه) كرسوم للشكوى التى تقدم بها النادى الأحمر ضد الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق السابق ،كان كوليبالى قد "هرب" من النادى الأهلى مؤخرًا وطلب فسخ تعاقده، وقام مجلس الأهلى بتحريك شكوى ضده فى "فيفا" للحفاظ على حقوق النادى الأدبية والمادية خاصة أن اللاعب ليس له أى مستحقات كما أنه كان أساسيًا فى مباريات الفريق ولم تكن له أى حُجة فى الهروب.

 

كوليبالي
كوليبالي

3 أندية إنجليزية وسعودية تراقب أحمد حجازى أمام القطن فى برج العرب

يحضر مندوبو 3 أندية خارجية مباراة الأهلي والقطن الكاميروني المُقرر لها السبت المقبل باستاد برج العرب في الجولة الأخيرة لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا من أجل متاعبة أحمد حجازي مدافع القلعة الحمراء والمنتخب الأول.

ويحتاج فيها المارد الأحمر للفوز على بطل الكاميرون من أجل التأهل لدور الثمانية.

وتلقى حجازي الذى انتقل للأهلي منذ موسمين في صفقة إنتقال حُر بعدما فسخ عقده مع فيورتينا الإيطالي إتصالات من أندية النصر والأهلي السعوديين وهال سيتي الإنجليزي بإرسال مندوبين عنهم لحضور مباراة القطن من أجل متابعة مدافع الاهلي والمنتخب الأول.

 

احمد حجازي
احمد حجازي

مدرب الأهلى: لقاء القطن "بداية الحلم الإفريقى"

قال سيد معوض المدرب المساعد للأهلي إن لقاء القطن الكاميروني ليس سهلا كما يتصور البعض ، خاصة أن المنافس لم يعد أمامه ما يخسره، ومن ثم سيخوض المواجهة بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية وهو ما لابد من الحذر منه، خاصة أن اللقاء بالنسبة للأهلى لا يقبل القسمة على اثنين وانما مطلوب تحقيق الفوز من أجل التأهل لدور الثمانية.

ويلتقي الاهلي مع القطن السبت المقبل ببرج العرب في الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات الأفريقي والتى يحتاج فيها المارد الأحمر للفوز من أجل التأهل لدور الثمانية.

سيد معوض
سيد معوض

شريف إكرامى يشارك فى مران المستبعدين عن مواجهة المصرى

شارك شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى فى التدريبات الجماعية للاعبين الغائبين عن مباراة المصري اليوم الثلاثاء، والتى أقيمت فى تمام التاسعة صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة ،وانتظم شريف إكرامى فى التدريبات الجماعية صباح اليوم وشارك بقوة فى التدريبات البدنية، بعد تعافيه بشكل كبير من آلام الحزام النارى التى تعرض لها خلال الفترة الماضية وتسببت فى حصوله على عدد من الحقن المسكنة.

 

شريف اكرامي
شريف اكرامي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة