11,6 مليون جنيه لإنشاء سينما ومشروع صرف صحى بالوادى الجديد

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 07:50 م
11,6 مليون جنيه لإنشاء سينما ومشروع صرف صحى بالوادى الجديد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد

الوادى الجديد _ ماهر أبو نور

قال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد فى بيان صحفى أنه يجرى الانتهاء من انشاء وتطوير سينما ،ومسرح ثقافة موط بمركز الداخلة والذى تم اعتماد مبلغ 8 مليون و600 ألف جنيه ،لهذا المشروع ضمن موازنة قطاع الثقافة بالمحافظة .

وأضاف الزملوط أنه يجرى أعمال إحلال وتجديد شبكات انحدار الصرف الصحي ومحطة الرفع بقرية عدن ،بتكلفة تقديرية للمشروع بحوالي 3 مليون جنيه ،حيث  تم الانتهاء فعلياً من أعمال خط طرد بطول 1500 متر بالقرية كما يجرى حالياً عمل صيانة دورية لمحطة تنقية مياه الشرب بقرية دوش وإصلاح الغاطس بإحدى الورش الخاصة بذلك ،بتكلفة تصل إلى 30 ألف جنيه ،على أن يتم تركيب الغاطس خلال أيام بعد إصلاحه تماماً .

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة