من "السفير" لـ"الغفير".. حكومة أردوغان تخطف أرواح الروس.. موسكو تكشف عن مقتل 5 من سائحيها فى تركيا خلال أسبوع واحد فى المنتجعات السياحية .. وإصابة 3 آخرين فى حادث سير.. ومصرع 4 رجال أعمال فى اسطنبول

الإثنين، 31 يوليو 2017 08:00 م
من "السفير" لـ"الغفير".. حكومة أردوغان تخطف أرواح الروس.. موسكو تكشف عن مقتل 5 من سائحيها فى تركيا خلال أسبوع واحد فى المنتجعات السياحية .. وإصابة 3 آخرين فى حادث سير.. ومصرع 4 رجال أعمال فى اسطنبول اردوغان وسياح
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعرض السياح الروس فى تركيا إلى العديد من المصائب الكبيرة، والتى تصل إلى القتل والسرقة والإصابات، فى المنتجعات التركية، لتكشف عن فشل السياحة فى تركيا وغياب الرعاية فى الفنادق، ورغم مقتل السفير الروسى فى تركيا أندريه كارلوف وتعمد إسقاط الطائرة الروسية سو-24 على الحدود السورية التركية بصواريخ الجيش التركى، تستمر موسكو فى وضع الستار الأسود أمام أعينها لتتغاضى عما يحدث لها.

 

مقتل 5 سياح روس فى أسبوع واحد

قتل خمسة سياح روس فى منتجعات مختلفة فى تركيا فى مطلع الأسبوع الجارى، حسبما أعلنت وكالة السياحة الروسية، نقلا عن بيانات من مركز الأزمات فى وزارة الخارجية الروسية.

 

وفى وقت سابق، ذكرت وكالة تركية أن المواطنة الروسية أوكسانا أستافييفا البالغة من العمر 36 عاما توفت فى منتجع تركى بسبب مضاعفات الربو أثناء السباحة في البحر.

وفقا لصحيفة ميليت التركية، توفى يوم السبت فى تركيا اثنين من السياح الروس، واحد منهم، الكسندر شيفتشينكو البالغ من العمر 56 عاما، غرقا فى المنتجع، وتوفى فى الطريق إلى المستشفى، والثانة تاتيانا وجينوفا البالغة من العمر 47 عاما، توفت إثر نوبة قلبية فى نفس المنتجع.

 

إصابة 3 سياح روس فى حادث سير

أعلنت القنصلية العامة الروسية فى أنطاليا أنها تتحقق من صحة ما نشرته بعض وسائل الإعلام التركية، عن إصابة 3 سياح روس، فى حادث سير وقع هناك، حسبما ذكرت روسيا اليوم.

 

وقال القنصل العام الروسى فى أنطاليا أوليج روجوزا إن القنصلية تحاول الاطلاع على ملابسات الحادث من الجهات الرسمية التركية.

 

وكانت وكالة DHA أفادت بأن الحادث وقع فى ولاية أنطاليا عند الساعة الثالثة بعد الظهر بالتوقيت المحلى عندما كانت حافلة صغيرة  تنقل سياحا إلى ألانيا.

 

و بسبب الأمطار الغزيرة  فقد السائق السيطرة على السيارة التى خرجت عن الطريق العام وانقلبت وزعمت وسائل الإعلام التركية بوجود 9 مواطنين روس فى الحافلة بينهم طفل.

 

وأشارت وسائل الإعلام إلى إصابة 3 سائحات تم نقلهن إلى المستشفى، وتشهد تركيا بشكل دورى حوادث سير تسفر بعضها عن سقوط ضحايا .

 

مقتل 4 رجال أعمال روس فى اسطنبول

ولقي 4 رجال أعمال روس حتفهم فى تركيا، بسقوط مروحية في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول التركية، سبب سقوط المروحية "سيكورسكي "S-76، هو انعدام الرؤية في الضباب الكثيف.

 

مقتل السفير الروسى فى تركيا

وشهدت تركيا أيضا حوادث ضد روسيا خطيرة من مقتل السفير الروسى فى تركيا أندريه كارلوف، حيث أطلق شرطي تركى النار على السفير الروسي في أنقرة، وأرداه قتيلا أثناء إلقائه كلمة في معرض للصور الفوتغرافية في جاليري فى أنقرة.

 

إسقاط الطائرة الروسية من قبل القوات التركية

وقعت حادثة إسقاط مقاتلة سوخوي 24 روسية عندما أطلقت قوات الدفاع الجوية التركية في 24 نوفمبر 2015 النار على مقاتلة روسية من طراز سوخوي سو-24، مما أدى إلى سقوطها قرب الحدود السورية التركية. فوق جبل التركمان بمحافظة اللاذقية السورية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ugn

باينة اوى ليهم مصالح مع تركيا اكتر من مصالحها مع مصر والا مكنتش تغاضت عن كل دة

.....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة