محافظ البحر الأحمر يكرم أوائل الطلاب على مستوى المحافظة

الإثنين، 31 يوليو 2017 07:06 م
محافظ البحر الأحمر يكرم أوائل الطلاب على مستوى المحافظة جانب من من حفل التكريم
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر اليوم 115 طالب وطالبة من أوائل التعليم العام على مستوى المحافظة ، منهم 8 طلاب من مدن الجنوب بجميع مراحل التعليم العام والخاص والتعليم الفنى والتربية الخاصة ،فى حفل متميز بحضور عدد كبير من أهالى الطلاب.

وأهدى محافظ البحر الأحمر شهادات تقدير ومكافآت مالية ،بلغت 63 الف جنيه وبين الطلاب المكرمين ،الطالبة رقية ممدوح الحاصلة على  المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة ،والطالبة شروق بالمركز الأول على مستوى قطاع التعليم التجارى ،كما حصل 9 طلاب على المراكز الأولى من العشر الأوائل على مستوى القطاع الفنى .

وخلال كلمته التى ألقاها بمناسبة الاحتفال هنأ المحافظ المتفوقين ،مؤكدا أن ما حققوه من انجاز فهو لأنفسهم وأسرهم ولمصرنا الحبيبة، كما تقدم بالشكر والتقدير لمجهودهم الذى أثمر بتبوء المراكز المتقدمة .

قال المحافظ أن منظومة التعليم فى المحافظة تحرز تقدما ملحوظا ونسعى إلى تحقيق خطوات التميز لتقام العملية التعليمية ،على أسس صحيحة ، حيث حصلت المحافظة على المستوى الأول فى مسابقة أوائل الطلبة، كما تفوق 28 طالب وطالبة بالمرحلة الابتدائية بالمركز الأولى ،وتفوق الطلاب بالتعليم الفنى على مستوى الجمهورية .

كما حصلت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر على مراكز مختلفة على مستوى الجمهورية فى مختلف الأنشطة ،كما حصلت على المركز الأول  على مستوى الجمهورية فى تحقيق الخطة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة