شيخ الأزهر يرأس اليوم الجلسة الطارئة لمجلس حكماء المسلمين بشأن الأقصى

الإثنين، 31 يوليو 2017 05:00 ص
شيخ الأزهر يرأس اليوم الجلسة الطارئة لمجلس حكماء المسلمين بشأن الأقصى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترأس الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين، اليوم الإثنين، بالعاصمة الإماراتية أبوظبى الجلسة الطارئة لمجلس حكماء المسلمين لبحث الانتهاكات الصهيونية بحث المسجد الأقصى المبارك .

وكان قد وصل شيخ الأزهر أمس أبوظبى، وكان فى استقباله  لدى وصوله  الدكتور أحمد بالهول الفلاسى، وزير التعليم العالى، والدكتور على النعيمى، الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، والدكتور محمد مطر الكعبى، رئيس الهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف بأبوظبى.

وتشهد العاصمة الإماراتية أبوظبى، اليوم الإثنين، الاجتماع العاجل الذى يعقده مجلس حكماء المسلمين برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين وذلك لمناقشة سبل وقف انتهاكات الاحتلال الصهيونى ضد المسجد الأقصى المبارك، والإجراءات الاستفزازية التى تتخذها قوات الاحتلال بحق المصلين فى المسجد الأقصى والاعتداءات الوحشية عليهم وعلى حرمة القدس الشريف.

كان الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، رئيس المجلس، قد وجّه الدعوة إلى جميع أعضاء المجلس لعقد هذا الاجتماع العاجل، انطلاقا من الدور المهم والرئيسى المنوط بالمجلس من حيث العمل على كل ما من شأنه تحقيق السلام ونشره بين الناس جميعاً، والتأكيد على دور العلماء فى الحفاظ على المقدسات الإسلامية وحمايتها من الاعتداء.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

قرارات تجديدات المساجد قبل عام 2017

قرارات تجديدات المساجد قبل عام 2017

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة