حفلات 4 أغسطس.. أقوى 5 فرق غنائية فى مواجهة شيرين وحماقى

الإثنين، 31 يوليو 2017 09:00 ص
حفلات 4 أغسطس.. أقوى 5 فرق غنائية فى مواجهة شيرين وحماقى شيرين عبد الوهاب
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد يوم الجمعة المقبل 4 أغسطس 3 حفلات غنائية وموسيقية من العيار الثقيل، الأولى تجمع أقوى فرق الغناء وهى شارموفرز ومسار إجبارى وإم تى إم ويانج فاروز وسلالم، ومن الناحية الأخرى شيرين عبد الوهاب ومحمد حماقى.

 

شيرين عبد الوهاب

تغنى النجمة شيرين عبد الوهاب على مسرح RMC بالساحل الشمالى، والمقرر إقامته يوم 4 أغسطس المقبل، بإحدى القرى السياحية، حيث يقع مسرح الحفل الذى يغنى عليه عدد آخر من نجوم الغناء مثل سعاد ماسى وأنغام، على مساحة 3000 متر.

ويتميز مسرح RMC بأنه مسرح مفتوح ومميز حيث تم تصميمه على أعلى مستوى من الحرفية والدقة لراحة المتفرجين وهو مسرح مدرج ومقسم إلى 3 فئات، ومجهز لاستقبال ذوى الاحتياجات الخاصة.

من ناحية أخرى عادت النجمة شيرين عبد الوهاب من السفر بعد أن أحيت حفلها الغنائى يوم الجمعة الماضى ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولى رقم 53 بتونس، وتم طرح تذاكر بيع حفل شيرين عبر 7 منافذ بيع، هى المسرح الرومانى بقرطاج، متحف قرطاج، المسرح البلدى بمدينة تونس، كارفور المرسى، قصر الرياضة بالمنزه، إضافة إلى موقع المهرجان، وموقع البريد التونسى.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

محمد حماقى

ويغنى النجم محمد حماقى يوم 4 أغسطس المقبل بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالى، وقد وضعت الشركة المنظمة للحفل 10 شروطا وتعليمات يجب الالتزام بها لحضور الحفل هى..

1- لا يدفع الفرد أو بمعنى أدق الطفل تحت 6 سنوات ثمن تذكرة الدخول، فى حين يتم حساب تذكرة كاملة بداية من 6 سنوات

2-التذكرة المُباعة لا ترد

3-ممنوع دخول الأطعمة والمشروبات من الخارج

4-غير مسموح بالكحوليات بأى شكل من الأشكال

5-غير مسموح باستعمال أو دخول كاميرات التصوير

6-الأسلحة بكافة أنواعها ممنوع إدخالها أو السماح لمن يحملها بالدخول

يُذكر أن حماقى سيُحيى حفلا غنائيا آخر بالساحل الشمالى يوم 25 أغسطس المقبل، ويشرف على تنظيمه وليد منصور

محمد حماقى
محمد حماقى

 

 

فرق الأندرجراوند

تم تحديد سعر تذكرة موحد للحفل المنتظر الذى يجمع بين أهم الفرق الغنائية وفرق الأندرجراوند والموسيقى المستقلة، وهم شارموفرز ومسار إجبارى وإم تى إم وسلالم ويانج فاروز، بالساحل الشمالى يوم 4 أغسطس من تنظيم إذاعة إينرجى، وهو 150 جنيها.

وتعتبر إقامة "إينرجى" حفلات وجولات غنائية لمطربيها تقليدًا عالميًا تجريه الإذاعة التي تتواجد في أكثر من 22 دولة حول العالم من منطلق اهتمامها بالشباب والموسيقى وسعيها نحو نشر البهجة والترفيه.

وقد أعلنت إذاعة "إينرجى" عن خطتها الصيفية بعدة نشاطات أبرزها تنظيم ورعاية حفلات في الساحل الشمالي والإسكندرية لأهم المطربين، منهم عمرو دياب وكارول سماحة وعدد من الفرق الغنائية الشبابية، بالإضافة إلى تنظيم المسابقات بين مرتادي أكثر من20 شاطئا عاما وخاصا بالإسكندرية والساحل وتقديم هدايا عينية على جمهورها من المصطافين، منها شمسيات ومقاعد خاصة للبحر وألعاب للشاطئ، إضافة لحافلة مكشوفة ضخمة تجوب شوارع الإسكندرية طوال الشهر الجاري لتوزيع الهدايا على المصطافين.

شارموفرز
شارموفرز

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة