اليوم.. جابر نصار ينهى فترة رئاسته لجامعة القاهرة

الإثنين، 31 يوليو 2017 12:00 ص
اليوم.. جابر نصار ينهى فترة رئاسته لجامعة القاهرة جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتهى اليوم الإثنين، فترة رئاسة الدكتور جابر نصار، لجامعة القاهرة رسميا، التى بدأت يوم 1 أغسطس عام 2013، إذ أنه من المقرر أن يسلم منصبه كرئيس لجامعة القاهرة لمن يخلفه سواء كان قائما بالأعمال وهو ما يرجح بقوة حتى صدور القرار الرئاسى بالرئيس الجديد لجامعة القاهرة، أو رئيس الجامعة الجديد حال صدور قرار رئيس الجمهورية حتى غدا الإثنين.

 

ومن المنتظر أن يصدر الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، قرارا بتعيين الدكتور سعيد ضو، نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، قائما بأعمال رئيس جامعة القاهرة باعتباره أقدم نواب رئيس الجامعة، حتى يصدر قرارا من الرئيس عبد الفتاح السيسى بتعيين رئيس جامعة القاهرة الجديد.

 

يذكر أن هناك 3 أساتذة من جامعة القاهرة يتنافسون على منصب رئيس الجامعة الجديد، وتم رفع مذكرة بأسمائهم للجهات المعنية، وهم: "الدكتور محمد عثمان الخشت، نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عمرو عدلى، نائب رئيس جامعة القاهرة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد لُطيف، عميد معهد الأورام التابع للجامعة".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الحمد لله

لا كثر الله من امثالك

عدد الردود 0

بواسطة:

موظف بالجامعة

لست متفاءل

الجامعة تمر من سيء لأسوأ. . وكل رئيس جامعة ينظر لأعضاء هيئة التدريس ويعمل الموظفين..... يارب ظني يخيب في رئيس الجامعة القادم.

عدد الردود 0

بواسطة:

Mona

جابر نصار ينهى فترة راءيسته

جابر نصار احسن واحد تولى راءسة جامعة القاهرة وبصراحة كان بيساعد الطلبة الغلابة وكان بيعفى منهم المصروفات بخلاف تطوير الجامعة إلى الأحسن ياريت يكون اللى جاى مثله أو احسن منه شكرا ليك جابر نصار

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

الجامعة العريقة

الجامعة العريقة جامعة القاهرة التى عانت من ٢٠١١ وحتى الآن تحتاج الدكتور طه حسين ليطهرها ويعيد لها الامجاد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة