البحث عن شاب قفز فى نيل سوهاج من أعلى مركب سياحى أثناء الفسحة مع خطيبته

الإثنين، 31 يوليو 2017 01:29 م
البحث عن شاب قفز فى نيل سوهاج من أعلى مركب سياحى أثناء الفسحة مع خطيبته البحث عن جثة شاب
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف قوات الإنقاذ النهرى بسوهاج، جهودها لانتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا، عقب قفزه فى نهر النيل على سبيل اللهو خلال تواجده برفقة خطيبته على متن مركب سياحى بدائرة قسم ثان، ولعدم إجادته السباحة لقى مصرعه غرقا.

كان اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم شرطة ثان سوهاج، يفيد بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة بغرق أحد الأشخاص فى نهر النيل دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى، مدير إدرة المباحث الجنائية، وقاده الرائد أحمد المراغى رئيس مباحث قسم ثان سوهاج، أن "ن. م"، 18 سنة، طالبة وتقيم بناحية العوامية بدائرة مركز ساقلته، كانت برفقة خطيبها "أ. م"، 27 سنة، حاصل على بكالوريوس ويقيم بذات الناحية، على المركب السياحى "نايل إيليت"، وأن خطيبها قفز بالنيل على سبيل اللهو، ولعدم إجادته السباحة غرق.

ونفت خطيبة الشاب الغريق الشبهة الجنائية، وتم تكليف وحدة الإنقاذ النهرى بانتشال الجثة، واتخذت كل إجراءات النشر عن الجثة بأوصافها، كما كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتم تحرير المحضر رقم 2647 إدارى القسم لسنة 2017 وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة