خالد صلاح

ليصبح التطبيق الأكثر تحميلا..

تطبيق Google Play Services يتجاوز 5 مليارات تحميل عبر متجر الأندرويد

الإثنين، 31 يوليه 2017 09:00 م
تطبيق Google Play Services يتجاوز 5 مليارات تحميل عبر متجر الأندرويد تطبيق Google Play Services
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

كشف تقرير جديد أن تطبيق Google Play Services التابع لشركة جوجل تم تحميله أكثر من 5 مليارات مرة عبر متجر جوجل بلاى، ليصبح أول تطبيق فى تاريخ المتجر يجرى تحميله بهذا العدد، حيث يعتبر رقم 5 مليارات كبيرا للغاية بما يعادل سكان أكبر 10 دول فى العالم .

ووفقا لما نشره موقع androidpolice الأمريكى فإن هذا العدد من مرات تحميل التطبيق عبر متجر جوجل بلاى لم يحدث بشكل يدوى، حيث ينبغى ملاحظة أنه عندما يقوم شخص ما بتسجيل الدخول إلى حساب جوجل للدخول لمتجر جوجل بلاى، فإن المتجر يحتسب نسخة تطبيق Google Play Services ضمن عدد مرات التنزيل، حتى وإن كان التطبيق مثبت مسبقا.

ومع هذه البيانات الجديدة فهذا يؤكد ادعاءات شركة جوجل خلال مؤتمرها Google I/O، حيث قالت الشركة إن هناك أكثر من 2 مليار جهاز نشط من أجهزة أندرويد، مع ملاحظة أن هناك العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام أندرويد، لا تمتلك مجموعة برامج جوجل الخاصة فى بعض البلدان مثل الصين وغيرها مما تفرض قيود.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة