مقتل قياديين حوثيين فى هجمات للجيش الوطنى اليمنى بـ"شبوة"

الأحد، 30 يوليو 2017 10:23 ص
مقتل قياديين حوثيين فى هجمات للجيش الوطنى اليمنى بـ"شبوة" الجيش اليمنى ـ صورة أرشيفية
عدن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى قياديان اثنان من ميليشيات الحوثيين والرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح مصرعيهما، فى هجمات للجيش الوطنى اليمنى بجبهة بيحان غربى محافظة شبوة جنوب شرقى ‏اليمن.‏

وقالت مصادر ميدانية يمنية، وفقا لقناة (العربية) الإخبارية، اليوم الأحد"إن وحدة الصواريخ فى ‏اللواء "26" مدرع قصفت مواقع وتحركات الميليشيات فى ‏أطراف ريف طوال السادة ومنطقة وادى الدقيق من ‏المحورين الشمالى الغربى لمدينة بيحان" مشيرة إلى أن الهجمات أسفرت عن مقتل وإصابة عدة عناصر حوثية بينها قياديان ميدانيان ‏وتدمير عدد من عتادهم العسكرى. ‏

وأشارت إلى أن قوات الجيش مدعومة من المقاومة ‏الشعبية استهدفت خطوط إمداد الميليشيا فى محيط وادى الدقيق ومنطقة البركة.‏

على الصعيد ذاته تقدمت وحدات من الجيش اليمنى نحو مفرق المخا غرب تعز، لفرض سيطرتها الكاملة على المنطقة وتصفية جيوب مليشيا الحوثى وصالح فى ظل انهيارات كبيرة للعناصر الانقلابية.

وقال مصدر عسكرى، لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) اليوم الأحد، أن المواجهات تدور حاليا فى مفرق المخا من الجهة الشرقية بعد تطهير معسكر خالد بن الوليد، مشيرا إلى أن المليشيات الانقلابية تكبدت خسائر فى الأرواح والمعدات وأن قوات الجيش الوطنى تتقدم بمعنويات عالية للسيطرة الكاملة على مثلث المخا.

وأضاف المصدر أن مقاتلات التحالف العربى استهدفت تجمعات للمليشيا فى موقع الشبكة بمفرق المخا بعدة غارات أسفرت عن خسائر عديدة فى صفوف المليشيات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة