مجدى صابر: "أفراح إبليس2" يبرز خطورة استقطاب "داعش" للشباب

الأحد، 30 يوليو 2017 11:03 ص
مجدى صابر: "أفراح إبليس2" يبرز خطورة استقطاب "داعش" للشباب مجدى صابر
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يراهن السيناريست مجدي صابر على نجاح الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس"، لافتا إلى أن العمل يتناول العديد من قضايا وهموم الصعيد، بعيداً عن موضوعات الثأر وتجارة المخدرات وغيرها من الموضوعات التقليدية التى تم تقديمها فى الدراما التليفزيونية عن الصعيد طوال السنوات الماضية بشكل مستفيض.

وقال مجدى صابر، إن "الجزء الثانى من المسلسل يرصد واقعا نعيشه حاليا فى المجتمع ويقدم الصعيد بكل ما فيه من مشكلات، ومن بينها ملف الإرهاب والجماعات المتطرفة وتنظيم داعش وخطورة استقطاب وتجنيد الشباب من قبل التنظيم لغسل عقولهم لاعتناق أفكار التنظيم المتطرف وتنفيذ مخططاته التدميرية".

وأضاف صابر، "لقد أصبح التطرف خطراً يهدد استقرار وتماسك المجتمعات، ولابد من مواجهته بالفكر وتوعية الشباب، حيث يلعب الفن دوراً تنويرياً وتثقيفياً مهماً، ومن ثم فإنه ينبغى على الكتاب والمبدعين رصد الواقع بهمومه وقضاياه، وهو ما أحرص على تقديمه في أعمالي الفنية.

ولفت صابر إلى أن الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس" يلقى الضوء على العديد من الصراعات والتى تشمل صراعات النفوذ والمال والسلطة والعادات والتقاليد وغيرها من الصراعات" ، وتم الانتهاء من تصوير نحو 50% من مشاهد الجزء الثانى من المسلسل، ولم يتم بعد الاستقرار على موعد عرض العمل على شاشة التليفزيون، موضحا أن أحداث الجزء الثانى تشهد مشاركة عدد من الشخصيات الجديدة، من بينها الفنانون محمود عبد المغنى، كمال أبو رية، منة فضالى، ومنى عبد الغنى.

ويشارك فى بطولة مسلسل "أفراح إبليس 2"، إلى جانب النجم جمال سليمان، كل من الفنانين محمود عبد المغني وصابرين ومنة فضالي وأحمد صفوت وكمال أبو رية وعبد الله مشرف ومحمد الصاوي وعفاف رشاد وتامر ضيائي ونادية رشاد وضياء الميرغنى وماجد الشريف وهنادى هانى مهنى، للكاتب الكبير مجدى صابر، من إنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة