صائد الألقاب.. ثالث أكثر المتوجين مع الأندية فى التاريخ

الأحد، 30 يوليو 2017 06:13 م
صائد الألقاب.. ثالث أكثر المتوجين مع الأندية فى التاريخ دانى ألفيس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أضاف الظهير الأيمن البرازيلى دانى ألفيس، لقبًا جديدًا إلى سجله الزاخر بالبطولات والإنجازات، بعدما قاد فريقه باريس سان جيرمان نحو التتويج بكأس السوبر الفرنسى على حساب موناكو بنتيجة 2/1، مساء أمس، السبت، فى المباراة التى جمعت بينهما فى المغرب.

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن ألفيس رفع رصيده إلى 34 لقبًا خلال مشواره الحافل فى الملاعب، ليأتى فى المركز الثالث بقائمة أكثر اللاعبين تتويجا بالألقاب مع الأندية فقط، بعيدًا عن الألقاب الدولية أو الجوائز الفردية.

دانى ألفيس يحمل كأس السوبر الفرنسى
دانى ألفيس يحمل كأس السوبر الفرنسى

 

أضافت الصحيفة أن النجم البرازيلى حقق إنجازًا رائعًا خلال السنوات الأخيرة، بنجاحه فى حصد الألقاب مع جميع الألقاب التى لعب بقميصها بداية من باهيا البرازيلى "3 ألقاب"، ثم إشبيلية الإسبانى "5 ألقاب"، يليه برشلونة "23 لقبًا"، ويوفنتوس الإيطالى "لقبين"، وأخيرًا سان جيرمان الذى حصد لقبه الأول معه عقب انضمامه إليه فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ابرز القاب دانى ألفيس
ابرز القاب دانى ألفيس

 

أشارت الصحيفة إلى أن ألفيس تفوق فى القائمة على النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الذى حصد 33 لقبًا مع الأندية، فيما يأتى النجم البرازيلى فى المركز الثالث خلف الثنائى "ماكسويل 36 لقبًا، ريان جيجز 35 لقبًا".

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة