أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس المتهمين بالاعتداء جنسيا على الطفل "حمزة" فى المطرية 15 يوما

الأحد، 30 يوليو 2017 01:11 م
تجديد حبس المتهمين بالاعتداء جنسيا على الطفل "حمزة" فى المطرية 15 يوما اغتصاب طفل - أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، تجديد حبس المتهمين بالاعتداء على طفل المطرية "حمزة"، وإلقائه من الطابق الرابع، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

كانت التحقيقات فى واقعة الطفل "حمزة" المغتصب على يد مسجلين خطر بالمطرية، كشفت أن الطفل المجنى عليه تعرض لهتك العرض وإصابات عديدة بمنطقة الشرج، بعد أن تم خطفه فى شهر رمضان الماضى، إلى أحد أسطح العقارات بالمنطقة للاعتداء عليه، ونظرا لإصابة الطفل بحالة انهيار وصراخ شديد خشى المتهمين فضح أمرهما وألقوا به من أعلى للتخلص منه.

 

يذكر أن قسم شرطة المطرية، تمكن من ضبط "عرفة ف" 17 سنة، طالب، و"محمود أ" 21 سنة، طالب، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، أسفرت إحداها عن ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المهاجر

نحن نعيش فى قانون ساكسونيا

اي قانون هذا غير قانوني عديمي الضمير الذي ينظر فى محاكمه انجاس سنه كامله فى جريمة يشيب فيها الشعر الى ان يصل بهم الحال لقتل المجني عليهم كمان ياااااه على دولة العدل والقانون بتاعتنا يااااااااااااااااه على القهر والظلم والاستبداد اتمني من الله عزل وجل ان يرينا عجائب قدرتة فى هولاء القوم جميعاااااااااااااااااا من جناه الى ترزيه القانون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة