بالصور.. كارا دولافينى "مابيهمهاش".. نشرت صورا تسخر من إطلالاتها

الأحد، 30 يوليو 2017 11:00 م
بالصور.. كارا دولافينى "مابيهمهاش".. نشرت صورا تسخر من إطلالاتها كارا تنشر صورة سخرت من اطلالتها
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تحول النجمة العالمية كارا دولافيني الانتقادات التى تواجهها، لحالة تحمل جرعة من خفة الظل بفضل شجاعتها وثقتها بنفسها، ففاجأت النجمة الشابة مرتادى صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام " بنشرها صور رجل يسخر من إطلالاتها المختلفة ، فوضعت كارا ذات الـ 24 عاما صورتها بجانب الصور التى تقصد السخرية منها، و كأن كارا تبعث برسالة للجميع أنها تثق فى اختياراتها التى جعلتها واحدة من أهم أيقونات الموضة و الجمال في العالم .

كانت إحدى الصور يظهر بها  رجل يضع على جسده " أقراص مدمجة" c.d " و شوك طعام و كانت الصورة من أجل السخرية من فستان باللون الفضى حمل إمضاء دار أزياء " Iris van Herpen " و ارتدته كارا فى عرض فيلمها الجديد " فيلم "Valerian and the City of a Thousand Planets" في هوليوود .

 كما نشرت كارا على إنستجرام صورة أخرى لرجل يرتدى بذلة باللون الأسود، وحذاء حول رقبته، وهى صورة سخرت من إطلالة كارا بعرض الفيلم نفسه فى لندن ، إذ كانت ترتدى كارا بذله باللون الاسود من تصميمات "Burberry" .

يذكر أنه يعرض حاليا لكارار دولافينى فيلم "Valerian and the City of a Thousand Planets" من إخراج لوك بيسون ويشاركها البطولة ريهانا و سام سبرويل وإيثان هوك وغيرهم.

كارا  (1)
كارا 

 

كارا  (2)
كارا
كارا بفستان من تصميم Iris van Herpen
كارا بفستان من تصميم Iris van Herpen

 

كارا قبل عرض الفيلم في لندن  (1)
كارا قبل عرض الفيلم في لندن 

 

كارا قبل عرض الفيلم في لندن  (2)
كارا قبل عرض الفيلم في لندن 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة